عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الحريفة يتصدر شباك التذاكر رغم المنافسة القوية| تفاصيل

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

فيلم الحريفة .. تصدر فيلم الحريفة قائمة الأكثر تداولًا على موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تصدره شباك التذاكر أمس الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الماضي، بالرغم من وجود منافسة قوية بين نجوم الصف الأول، وبالتالي حرص عدد كبير من الجمهور على معرفة معلومات أكثر عن فيلم الحريفة بعد تصدره للتريند، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن فيلم الحريفة.

فيلم الحريفة يتصدر إيرادات السينما

أصبح فيلم الحريفة محل اهتمام عدد كبير من محبي ومتابعي السينما المصرية خلال الفترة الماضية ومنذ طرحه في دور العرض السينمائية، نظرًا لعدة عوامل مختلفة، منها وجود عدد كبير من النجوم الشباب في فيلم الحريفة ومنهم من يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك بالإضافة إلى قالب فيلم الحريفة وأحداثه التي تدور داخل الإطار الكروي الرياضي مما يجعله قالب جذاب جدًا لاهتمام ونظر الشباب.

البوستر الرسمي لـ فيلم الحريفة

وبسبب تلك العوامل وغيرها نجح فيلم الحريفة في صدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينما، بالرغم من دخوله المنافسة مع نجوم الصف الأول، مثل النجم محمد إمام بفيلمه الجديد أبو نسب، والنجم أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني، وقد استطاع فيلم الحريفة أمس الأربعاء أن يحقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر وصلت إلى أكثر من 988 ألف جنيه، ليحافظ على تقدمه بين باقي الأعمال السينمائية المطروحة بالسينمات.

أحداث فيلم الحريفة

ومن الجدير بالذكر أن أحداث فيلم الحريفة تتمحور حول شاب يدعى ماجد، لاعب كرة قدم، تضطره الظروف والعوامل المحيطة به إلى الانتقال من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، لتتغير حياته بعدها رأسًا على عقب، حيث يلتقي بمجموعة من الشباب، ويبادر بالانضمام إلى فريقهم الكروي الذي ينافس في مبارايات الساحات الشعبية، ومع تتابع الأحداث تأتيهم الفرصة للمشاركة في بطولة كبيرة بمبلغ مالي ضخم.

أبطال فيلم الحريفة

أبطال فيلم الحريفة

ويشارك في فيلم الحريفة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة مطرب المهرجانات، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، سليم الترك، وغيرهم، وفيلم الحريفة من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ويعتبر فيلم الحريفة هو البطولة الأولى للفنان الشاب نور النبوي في السينما، كما يكون الفيلم هو تجربة التمثيل الأولى لـ خالد الذهبي، وكزبرة مطرب المهرجانات، وبالرغم من ذلك إلا أن الفيلم قد حقق نجاحًا واسعًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية، سواء أمام شباك التذاكر، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي