عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيل القرآن بجانب قسيس.. لقطات مميزة من عزاء والد قصي خولي

عزاء والد قصي خولي
عزاء والد قصي خولي

يتلقى الفنان السوري قصي خولي، عزاء والده مساء اليوم الخميس الموافق 18 يناير في فندق القيصر بمدينة طرطوس، بعد وفاته متأثرًا بالفشل الكلوي.

عزاء والد قصي خولي 

ومن اللقطات المميزة في العزاء الذي يرصدها تحيا مصر، هي ترتيل الشيخ ياسر صالح، آيات من القرآن الكريم بجانبه قسيس، وصافح قصي الشيخ ياسر صالح، قائلًا: إحنا واحد وبيجمعنا وطن.

قصي خولي في جنازة والده

آخر أعمال قصي خولي 

وكانت آخر أعمال قصي خولي مسلسل وأخيرًا ويشارك فيه: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، برناديت حديب، شادي الصفدي، جوزيف عقيقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج لبناني.

الفنان قصي خولي 

وتدور قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 حول فتاة تدعى خيال، تتسم بقوة الشخصية وتعيش في فقر شديد، ولا تملك أي مستندات تثبت هويتها لأنها ابنة غير شرعية تولت رعايتها سيدة فقيرة، ووقوع خيال في حب رجلاً يدعى ياقوت، وهو سجين سابق حياته مضطربة وغير مستقرة، ومع تتابع الأحداث يورط نفسه مع بعض العصابات في ضحايا الإتجار بالبشر والقتل، إلى أن تحدث عملية خطف تقلب الموازين رأسًا على عقب.

تصريحات قصي خولي 

قال قصي الخولي عن أعماله القادمة في تصريحات يرصدها تحيا مصر: لا أعلم حتى الآن ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملًا اجتماعيًا لطيفًا.

وتابع قصي خولي أن إعادة تصوير الدراما الأجنبية وتحويلها لدراما عربية يعد تجربة سيئة، معقبًا: الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتاب وصناع الدراما، وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.

وأضاف: أنا أراه عملاً غير قيم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح، وحتى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري.

وأردف، لا أعيش حاليًا علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا، وأشار إلى أن السبب في ذلك شهرته فأصبح من الصعب اختيار شريكة حياة مناسبة.

وأوضح الفنان السوري المتألق قصي خولي أنه يتم استغلاله بسبب شهرته، وبالتالي أصبح من الصعب أن يكون على طبيعته بحياته الحقيقية بعيدًا عن الشهرة أمام من سيختارها للزواج، وقال: لا أرى نفسي فاشلًا في الحب، بل سعيدًا وفخورًا بالتجارب العاطفية التي عشتها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي