عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيني كامل تعلن طلاقها رسميًا من أمير طعيمة| تفاصيل

أمير طعيمة وطليقته
أمير طعيمة وطليقته

أعلنت جيني كامل طلاقها رسميًا من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة رسميًا

وكتبت جيني كامل في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: تم الطلاق الرسمي وليس أنفصال وسيبقى أمير  والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة

اعتذار طليقة أمير طعيمة لأكرم حسني

وفي وقت سابق، حرصت طليقة الشاعر أمير طعيمة جيني الاعتذار للفنان أكرم حسني بعد أن اتهمته بخراب بيتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أكرم حسني

وكتبت طليقة أمير طعيمة: صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الأعتذار، لقد تسرعت في آمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون.. وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والأحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك.

تعليق أمير طعيمة على منتقدي مسلسلات رمضان

وعلى صعيد أخر، خرج الشاعر أمير طعيمة عن صمته، للرد على منتقدي مسلسلات رمضان 2023 بسبب البوسترات الرسمية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

غرد أمير طعيمة قائلًا: "الناس بينتقدوا و بيحللوا و بيحكموا على أعمال فنية لم يظهر منها إلا البوستر.. هم حتى ما يعرفوش القصة و لا شافوا تريلر و لا مشهد واحد. احنا دخلنا في level الوحش".

أخر أعمال أمير طعيمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الشاعر أمير طعيمة أغنية موحشتكيش للمطرب تامر حسني، والتي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتقول كلماتها: شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه.

تابع موقع تحيا مصر علي