عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوتار الركبة.. تعرف على طبيعة إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر للإصابة في شوط المباراة الأول أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، وغادر صلاح ملعب المباراة دون أن يتعرض له أي لاعب في المباراة وذلك قبل نهاية الشوط الأول، وشارك بدلا منه مصطفى فتحي.

ما هي إصابة محمد صلاح في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا؟

ويستعرض موقع تحيا مصر موقف محمد صلاح من استكمال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وسيخضع محمد صلاح لفحص طبي بعد نهاية مباراة مصر وغانا في كأس أمم افريقيا، ويتم تحديد موقفه من المباريات القادمة في البطولة.

وعلقت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية على إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة غانا، وجاء في العنوان الرئيسي، مخاوف من إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا.

وقالت الصحيفة، أن إصابة محمد صلاح من الممكن أن تكون اشتباه بالإصابة في أوتار الركبة، وذلك بعد ما حدث له في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا.

وأكدت الصحيفة بأن محمد صلاح هز رأسه محبطا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا وخرج إلى نفق الملعب دون مسانده من أي لاعب من لاعبي منتخب مصر.

مباراة مصر وغانا
محمد صلاح

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

وتعادل منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ورغم عدم تواجد محمد صلاح في شوط المباراة الثاني إلا أن الفراعنة قدموا شوطاً كبيراً من أجل العودة للمباراة مرتين بجانب تسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني عن طريق محمد عبد المنعم ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد التعادل أمام غانا

وصل منتخب مصر للنقطة الثانية في دور المجموعة في كأس أمم أفريقيا وفي المركز الثاني في المجموعة بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبالتساوي مع منتخب موزمبيق، ويتواجد منتخب الرأس الأخضر في صدارة المجموعة حتى الان برصيد 4 نقاط.

Mohamed Salah (C) celebrates scoring his team's second goal after a penalty kick during the Africa Cup of Nations (CAN) 2024 group B football match between Egypt and Mozambique at the Felix Houphouet-Boigny Stadium in Abidjan on January 14, 2024.
محمد صلاح

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا بعد التعادل أمام غانا

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة في كأس أمم أفريقيا يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء أمام الرأس الأخضر، ويلعب منتخب الرأس الأخضر اليوم الجمعة أمام موزمبيق وفي حال الفوز يضمن منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة دون النظر لنتيجة مباراة الجولة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي