عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يودع يغادر كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد (2/4) في مباراة ماراثونية

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في قمة مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ورد أتلتيكو على الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية أمام ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ووداع البطولة، وفشل ريال مدريد في توهجه رغم الفوز بكأس السوبر الإسباني قبل أيام على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

بدأت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بضغط قوي من جانب أتلتيكو مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكانت تسديدات أتلتيكو مدريد على المرمى وصلت على 7 منهم 3 على الحارس لونين، وتمكن سامويل لينو أن يسجل هدف أتلتيكو مدريد الأول في الدقيقة 39 ليتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول.

وقام ريال مدريد بالضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وسدد الفريق 6 مرات على المرمى في الشوط الأول منهم مرتين على الحارس أوبلاك والذي أخطأ في هدف تعادل الميرنجي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وكانت المباراة قوية للغاية في الشوط الثاني ومتكافئة ونجح ألفارو موراتا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 لفرق أتلتيكو مدريد ليعود التقدم لأصحاب الأرض وترجمة السيطرة القوية على مجريات المباراة.

وحاول ريال مدريد العودة في الشوط الثاني وسدد 7 مرات على المرمى منهم 4 على الحارس أوبلاك وفي الدقيقة 81 كاد موراتا أن يسجل الهدف الثالث لفريق أتلتيكو مدريد ونهاية المباراة ولكن تألق الحارس لونين وتعود الكرة إلى ريال مدريد ويتمكن خوسيلو أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 82 لينتهي الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

Image
أنطوان جريزمان

موعد قرعة الدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا

سيطر أتلتيكو مدريد على الأشواط الإضافية بالكامل وتمكن أنطوان جريزمان أن يسجل الهدف الثالث لفريق أتلتيكو مدريد في نهاية الشوط الإضافي الأول بعد خطأ فادح من فينيسيوس جونيور في التعامل مع الكرة في وسط الملعب، وذهب جريزمان وسجل الهدف الثالث بطريقة رائعة وينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Image
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

واستمر ضغط أتلتيكو مدريد على الشوط الثاني الإضافي ومع محاولات ريال مدريد من أجل تسجيل التعادل ولكن نجح أتلتيكو مدريد عن طريق هجمة مرتدة ونجح البديل ريكيلمي أن يسجل الهدف الرابع ومعه التأهل للدور ربع النهائي في كأس ملك إسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مرمى ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي