عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد في ختام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024 ويبحث أتلتيكو مدريد عن الفوز في مباراة اليوم وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضية.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ويستعرض موقع تحيا مصر التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023/2024، وكانت آخر مباراة بين الفريقين الأسبوع الماضي في كأس السوبر الإسباني وفاز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وتأهل الفريق لنهائي كأس السوبر الإسباني 2024 في المملكة العربية السعودي والفوز بعد ذلك على برشلونة في المباراة النهائية.

وكان داني كارفاخال لاعب ريال مدريد هو نجم المباراة الأول وسجل هدف في مباراة بجانب صناعة هدفين خلال المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023/2024

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس في تمام العاشرة والنصف مساء ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مواجهة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

داني كارفاخال

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023/2024

تبث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في ختام مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق حاتم بطيشة.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023/2024

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، فيرلاند ميندي، أنتونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز.

وسط الملعب: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد
ريال مدريد

وكانت أول مباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو وفاز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة، وستكون هذه المباراة الثالثة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هذا الموسم حتى الان بجانب مواجهة رابعة قادمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي