عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد كأس السوبر الإسباني 2023| ريال مدريد الأفضل وبرشلونة الأسوأ

ريال مدريد
ريال مدريد

أسدل الستار على بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحقق ريال مدريد اللقب الـ 13 في تاريخه، وتمكن من تعويض خسارة الموسم الماضي أمام برشلونة في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ورد برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأول بارك في مدينة جدة.

أرقام ونتائج بطولة كأس السوبر الإسباني 2023

ويرصد موقع تحيا مصر حصاد كأس السوبر الإسباني 2023، أقيمت 3 مباريات في بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 وكانت البداية يوم الأربعاء الماضي بالمواجهة الأولى في الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحقق الميرنجي الفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة كانت ممتعة وكانت الأكثر تسجيلاً للأهداف في مباراة واحدة بواقع 8 أهداف كاملة.

وشهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تسجيل هدفين عكسيين وكان الأول من جانب أنتونيو روديجر لاعب ريال مدريد بالخطأ في مرماه، والثاني لصالح ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه وكان سبباً في نهاية اللقاء، وشهدت المباراة إشهار بطاقة صفراء واحدة لصالح براهيم دياز لاعب ريال مدريد في الدقيقة 120.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني

وللذهاب إلى المباراة الثانية في الدور نصف النهائي وجمعت بين برشلونة وأوساسونا وحقق البلوجرانا فوزاً هاما بهدفين مقابل لا شيء، وسجل ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 59 ثم سجل اللاعب الشاب لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 90 وتم إشهار 4 بطاقات صفراء في هذه المباراة للاعبي ومدرب أوساسونا.

نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

شهدت مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني إثارة كبيرة وكان فينيسيوس جونيور نجم المباراة الأول بتسجيله 3 أهداف هاتريك ويصبح أول لاعب برازيلي يسجل هاتريك في الكلاسيكو، وأول لاعب يسجل هاتريك في تاريخ الكلاسيكو في نهائي كأس السوبر الإسباني وأحرز 3 أهداف في 39 دقيقة فقط بينما سجل رودريجو الهدف الرابع وكان بمساهمة من فينيسيوس جونيور، وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد بطريقة رائعة في الدقيقة 33 في الشوط الأول.

تم إشهار 4 بطاقات صفراء في المباراة بجانب بطاقة حمراء لمدافع برشلونة رونالد آراوخو في الدقيقة 71 وحقق الملكي اللقب الثالث عشر في تاريخه ويقترب من رقم برشلونة الذهبي في المركز الأول برصيد 14 لقب.

ريال مدريد
فينيسيوس جونيور

حصاد كأس السوبر الإسباني 2023

3 مباريات

15 هدف

9 أقوى هجوم "ريال مدريد" 

9 بطاقات صفراء

1 بطاقة حمراء

2 أهداف عكسية

1 ركلة جزاء "100%"

تابع موقع تحيا مصر علي