عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صورته المثيرة للجدل.. حسين فهمي يكشف حقيقة زيجته السابعة

حسين فهمي ومريم علاء
حسين فهمي ومريم علاء

تصدر الفنان حسين فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الايام القليلة الماضية وحتى الآن، وذلك بعد انتشار صورة له بجانب فتاة عشرينية تدعى مريم علاء من داخل الجيم، حيث ظن عدد كبير من الجمهور بأنها زوجته وبدأو في تداول النبأ على أنها زيجته السابعة.

أول تعليق من حسين فهمي بعد زواجه

وحرص حسين فهمي بعد أيام عديدة على توضيح الحقيقة للجمهور وحسم الجدل بشأن زواجه للمرة السابعة، حيث كتب معلقا على أحد الفيديوهات التي تزعم بزواج حسين فهمي من الموديل مريم علاء في منشور رصده موقع تحيا مصر: "أخبار غير حقيقية".

أول تعليق من حسين فهمي على زواجه 

حسين فهمي يثير الجدل حول زواجه

وكان قد أثار حسين فهمي الجدل في الأيام الماضية بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة له رفقة فتاة عشرينية على أساس أنها زوجته السابعة، وانتشر الأمر بشكل كبير على المواقع الإخبارية أيضا ليتصدر حسين فهمي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

حسين فهمي ومريم علاء 

وتبين أن الفتاة صاحبة الظهور المثير ده حسين فهمي هي موديل فاشون، لديها عدد من الصور مع نجوم اخرين لتنال شهرة من خلالهم، لديها آلاف المتابعين على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مريم علاء ومشاركتها الفنية 

وتبدوا أن مريم علاء تشارك مع حسين فهمي في عمل فني حيث نشرت تلك الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "سعيد بالعمل معك"، كما سبق ونشرت مجموعة صورة لها مع الفنان باسم سمرة من كواليس تصوير مسلسل العتاولة والذي من المقرر عرضه على شاشة التلفزيون في منافسة مسلسلات رمضان 2024.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال حسين فهمي مشاركته في فيلم الاسكندراني إلى جانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة وبيومي فؤاد، عصام السقا، صلاح عبد الله، وهو من إخراج خالد يوسف وذلك لأول مرة بعد غياب دام طويلا عن السينما المصرية ليعود مرة أخرى لها ويقدم إليها موهبة جديدة وهي الفنان أحمد العوضي، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يواجه أزمة كبيرة في التعامل مع والده وابن عمه وحبيته ليقرر أن يبتعد عن تلك المصاعب بالسفر إلى الخارج وبعد فترة طويلة يعود إلى حارته مرة أخرى ليبدأ في مواجهة مصاعب وتحديات أخرى لم يكن يعلم بها.

تابع موقع تحيا مصر علي