عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبلته عشان سامح عبد العزيز.. هالة صدقي تتحدث عن المشاركة في فيلم الملكة

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الملكة، والذي يتم عرضه في السينمات المصرية الان ويشارك في أبطاله مجموعة من النجمات الكبار من بينهم الفنانة رانيا يوسف والفنانة شيرين رضا والفنانة انتصار وأخريات، مشيرة إلى أنها قبلت بالدور بسبب حبها الشديد للمخرج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي تكشف تفاصيل دورها في فيلم الملكة

وقالت هالة صدقي خلال لقاءها بموقع تحيا مصر: أول مرة اعمل حاجة مع المخرج سامح عبد العزيز وهو السبب في اني قبلت الدور، وهو ملهوش علاقة بشخصية صفصف خالص الي عملتها في مسلسل جعفر العمدة لكن الدور عبارة عن واحدة بتبتدي من الصفر وبتحاول تحقق حلمها فبتقع في مشاكل كتير والفيلم ملهوش علاقة بالاسم.

هالة صدقي 

وعن تواجد أبطال نساء بكثرة في الفيلم، قالت هالة صدقي: ده تصحيح مسار، السينما لازم يكون فيها سيتات مش كله رجالة ولا مغامرات ولا ضرب بس ولا كوميدي انا شايفة ان في اختلاف ودي حاجة كويسة جدا للسينما.

تفاصيل فيلم الملكة للفنانة هالة صدقي 

جدير بالذكر أن فيلم الملكة تخوض بطولته الفنانة هالة صدقي إلى جانب كلا من النجوم: رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بالإضافة إلى كلا من النجوم دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبوسريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

هالة صدقي 

هالة صدقي في حالة نشاط فني 

وكان قد عرض لهالة صدقي على شاشة التلفزيون مؤخرا مسلسل جعفر العمدة التي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، والفنان عصام السقا والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء حلمي، والفنان احمد فهيم، ومنذ ريحاني، والعمل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي، وكان من المقرر انتاج جزء ثاني من العمل بعد مطالبة الجمهور بذلك ولكن صرحت هالة صدقي بأنه لن يتم عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة هذا الموسم الرمضاني ومن الممكن أن تلغى الفكرة بشكل كامل.

وأشارت هالة صدقي إلى أنها لن تقوم بالمشاركة في هذا الموسم الرمضاني بسبب انشغالها في تصوير فيلمها الجديد فضلا عن انشغالها بعروض مسرحية صوابع زينب أيضا في موسم الرياض السعودي المنقضي، لذا لم تتفرغ لتصوير اي عمل درامي في الفترة الماضية ولن تشارك في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي