عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن المنافسة أمام ليلى علوي ويسرا بالسينما: نجاح أي حد فينا هو نجاح لجيلي

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن المنافسة القوية بينها وبين أبناء جيلها في السينما، حيث تشارك صدقي بفيلم الملكة بينما يعرض للفنانة ليلى علوي وشيرين رضا فيلم مقسوم وتنتظر يسرا عرض فيلم ليلة العيد هي الأخرى، مشيرة إلى أنها لم تكن تلاحظ ولم تفكر ابدا بهذه الطريقة فنجاحها من نجاح أبناء جيلها والعكس.

هالة صدقي تتحدث عن المنافسة بينها وبين ليلى علوي في السينما 

وقالت هالة صدقي خلال لقاءها مع برنامج عرب وود ورصدها موقع تحيا مصر: انا عمري ما فكرت في كدة  ولا جه في بالي وأي حد فينا ينجح دة نجاح لجيلي كله ودي حاجة تسعدني وتبسطني.. الشغل شغل ملوش علاقة وانا بتمنى النجاح للسينما.

الفنانة هالة صدقي

ويعرض للفنانة هالة صدقي خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم الملكة، والذي يخوض بطولته كلا كم النجوم رانيا يوسف، شيرين رضا، باسم سمرة، كريم عفيفي، محمد رضوان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

أحداث فيلم الملكة 

وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

هالة صدقي 

وتنافس هالة صدقي في فيلم الملكة أمام فيلم مقسوم والذي تخوض بطولته كلا من النجوم ليلى علوى، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداثه حول فرقة موسيقية نسائية سبق وأن تألق في حقبة الـ 90، وتستعيد بريقها بعد مرور سنوات طويلة.

هالة تغيب عن مسلسلات رمضان 2024

وكانت قد أعلنت هالة صدقي غيابها عن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك لانشغالها بتصوير فيلمها السينمائي الملكة، كما عرض لها مسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي تحت عنوان صوابع زينب إلى جانب كلا من النجوم منة فضالي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج.

وعرض لهالة صدقي مؤخرا مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وخاضت بطولته إلى جانب الفنانة محمد رمضان والفنانة زينة ومي كساب ومنة فضالي وعصام السقا وإيمان العاصي وجوري بكر، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وردود فعل إيجابية واشادات واسعة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي