عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين.. في دقائق من الهاتف

استخراج فيش جنائي
استخراج فيش جنائي 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، حيث توفر وزارة الداخلية عبر البوابة الرسمية لها خدمة استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة بسهولة ويسر، ويستعرض موقع تحيا مصر الخطوات والإجراءات والرسوم اللازم لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية.

استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين

ويمكن استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، من خلال الدخول على رابط البوابة الرسمية لوزارة الداخلية، ثم تسجيل الدخول وبعد الانتهاء منذ ذلك الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم خدمات الأدلة الجنائية، وبعد ذلك يتحول المتصفح إلى صفحة الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية.

موقع استخراج فيش جنائي

ولاستكمال خطوات استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، يجب الضغط من خدمة الإنترنت للمواطنين من يمين صفحة الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية، على إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة، ومنها يفتح المتصفح مستند بيانات مقدم الطلب لاستكمال الطلب واستخراج الفيش الجنائي من الهاتف المحمول في خطوات بسيطة.

موقع وزارة الداخلية استخراج فيش جنائي

وتتضمن البيانات المطلوبة لـ استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، إسم مقدم الطلب، والهاتف المحمول والنوع والهاتف الأرضي وهاتف العمل، وتحديد عنوان الاستلام، وايضا استيفاء بيانات عنوان الإقامة من خلال رقم الشقة ورقم الدور ورقم المبنى والمحافظة وقسم الشرطة التابع له، وعنوان الإستلام تفصيليا ثم الضغط على التالي لاستكمال الإجراءات.

رابط استخراج فيش جنائي 2024

بالإضافة إلى خدمة استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين من موقع الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية، يمكن إجراء الاستعلام على الطلب المقدم لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية، حيث يمكن الضغط على استعلام من أعلى يسار الصفحة، ثم إدخال رقم الطلب أو رقم الدفع بخدمة فوري أو رقم تتبع البريد ثم الضغط على استعلام.

استخراج فيش جنائي أون لاين

وتقدم الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية العديد من الخدمات بالإضافة إلى خدمة استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، حيث يمكن للمصريين في الخارج اصدار صحف الحالة الجنائية الورقية من القنصليات المصرية بالخارج ثم إرسالها للإدارة العامة لتحقيق الآدلة من خلال وزارة الخارجية للقيام بأعمال بحث واعتماد الصحف فورا عقب وصولها ثم تسليمها إلى مندوب وزارة الخارجية بنهاية اليوم التالي لاستلامها خلال 48 ساعة في حالات الذروة عدا أيام العطلات والأجازات الرسمية.

استخراج صحيفة الحالة الجنائية 2024

وأعلنت وزارة الداخلية عن إتاحة خدمة استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين للمواطنين داخل البلاد وإستلامها بدون الحضور لأحد مواقع الإصدار، وذلك للأشخاص الذين توجد لهم بصمات مسجلة بالإدارة ولمن سبق قيامه باستخراج فيش جنائي منذ بدء تشغيل النظام الجديد في 30 ديسمبر 2018.

استخراج فيش وتشبيه في نفس اليوم

وحددت وزارة الداخلية بعض الشروط لـ استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين حيث يجب على المواطن ادخال بياناته لاصدار الصحيفة المميكنة من واقع بيانات بطاقة الرقم القومي، ولا تسلم الصحيفة إلا للشخص المتقدم للخدمة شخصيا داخل مصر ويتم سداد الرسوم المقررة للخدمة والانتهاء من الصحيفة في خلال 72 ساعة من تاريخ قبول الطلب، وأن يكون المتقدم مقيما داخل مصر عند التقدم للصحيفة.

رسوم استخراج فيش وتشبيه 2024

وتم تحديد مبلغ 70 جنيه كرسوم لـ استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، حيث توجه صحيفة الحالة الجنائية المميكنة إلى جهة واحدة فقط، وتكون صلاحيتها لمدة 3 أشهر من تاريخ الإصدار، ويمكن استخراج فيش جنائي مستعجل مقابل دفع مبلغ 100 جنيه، ولاستخراج الفيش الجنائي يجب تقديم بطاقة رقم قومي سارية أو جواز سفر وتحديد الجهة الموجه إليها الفيش الجنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي