عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتهم بقت يتيمة.. كشف لغز مصرع زوجين المنيا داخل مسكنهم

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في المنيا التحقيقات في واقعة مصرع زوجين وإصابة طفلتهما إثر تعرضهما لاختناق نتيجة تسرب غاز إسطوانة الغاز من المطبخ في منزلهم، الكائن بإحدى قرى مركز العدوة بمحافظة المنيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مصرع زوجين بسبب تسرب الغاز في المنيا

وصرحت النيابة العامة في المنيا بدفن جثامين الزوجين عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، كما استعلمت عن الحالة الصحية للصغيرة التي أصيبت بإختناق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف الملابسات وايضاح ما إذا كان هناك شبهة جنائية.

وكشفت تحقيقات النيابة في المنيا، أن الزوجين في العقد الثالث من العمر وغلبهم النعاس ليلا ولم ينتبها لتسرب غاز إسطوانة البوتوجاز في المطبخ، مما تسبب في إصابتهم باختناق ووفاتهم، وإصابة طفلتهما في الحادث وتم نقلها إلى المستشفى في مغاغة لتلقي العلاج اللازم.

التحقيقات: سلامة الأبواب والنوافذ في شقة العدوة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثتي عامل وزوجته ربة منزل داخل منزلهما بغرفة النوم وبجوارهم طفلتهما الصغيرة مصابة باختناق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في المنيا إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا، العثور على جثتي شخص وزوجته يرتديان كامل ملابسهما، كما تبين عدم وجود ثمة تعدي على أبواب ونوافذ الشقة وظهرت رائحة تسرب الغاز التي تبين أنها من إسطوانة البوتوجاز وتم نقل ابنتهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والزوجين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في المنيا.

إصابة صغيرة في تسرب الغاز 

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا، أن الزوج يدعى ح ه بالغ من العمر 25 عاما، وزوجته تدعى ن م ربة منزل وبالغة من العمر 21 عاما، وطفلتهما بالغة من العمر عامين، وأنهم لقوا مصرعهما نتيجة تسرب غاز إسطوانة البوتوجاز من المطبخ، وبسؤال أهليتهما لم يتهموا أحدا في الواقعة.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى العدوة في المنيا، وتم نقل الصغيرة المصابة إلى مستشفى مغاغة الكبرى، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي