عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غالب عليه الحزن.. انهيار محمد منير في جنازة شقيقته| صور

محمد منير في جنازة
محمد منير في جنازة شقيقته

غلب على الكينج محمد منير الحزن والانهيار أثناء جنازة شقيقته بمسجد الحصري، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

جنازة شقيقة محمد منير

وظهر محمد منير في جنازة شقيقته بمسجد الحصري مرتديًا ملابس سوداء، ويحيط به عدد من أقاربه لمساندته ومواساته أثناء تشييع جثمان شقيقته والذي يرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

جنازة شقيقة محمد منير
محمد منير من جنازة شقيقته

وفاة شقيقة محمد منير

وسبق وأن أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى وفاة شقيقة محمد منير في الساعات الأولى من صباح اليوم، كاشفًا عن موعد ومكان الجنازة.

وكتب محمود موسى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات، خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وخالص العزاء والمواساة للأسرة.

محمد منير في جنازة شقيقته

أخر أعمال محمد منير الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير الغنائية أغنية فلسطيني، لدعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع حزب حماة الوطن.

وجاءت أغنية فلسطيني الفنان محمد منير إهداء من حزب حماه الوطن والكينج وهي من اخراج أحمد عبد المحسن كلمات عطام عبدالله الحان كامل الشريف توزيع فتحى سلامه مكساج علاء الكاشف إشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير دينا مجدى خالد عمرو مدير انتاج احمد البندارى ديچيتال احمد ابايزيد منسق عام دينا مجدى تصوير ميكينج شلاله سمحان منسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى مساعد مخرج جيلى على مهدى إخراج أحمد عبد المحسن.

تعاون محمد منير مع مريام فارس

وسبق وأن تعاون محمد منير مع المغنية اللبنانية مريام فارس فس دويتو حمل اسم الساحل الشمالي، وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وحقق الدويتو نجاحًا كبيرًا بين الجمهور واستطاع حصد عدد كبير من المشاهدات، ومن جانبها أعربت مريام فارس عن سعادتها بالتعاون مع محمد منير في الدويتو.

تابع موقع تحيا مصر علي