عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسوء الأحوال الجوية.. تأجيل حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري برأس السنة

حفل محمد منير وعفروتو
حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

أعلن منظمو حفل الكينج محمد منير بمشاركة كلا من مطر بالراب الشهير عفروتو وفريق مسار إجباري، عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في يوم الأحد الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري بـ ليلة رأس السنة.

تأجيل حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

ورصد موقع تحيا مصر سبب تأجيل حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري، وذلك وفقا لبيان نشرته الشركة المنظمة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: حرصا على سلامة الحضور تم تأجيل الحفل لدواعي أمنية وإحترازية، نظرا لسوء الأحوال الجوية وتوقعات حالة الطقس، بناء على تعليمات الجهات الأمنية المختصة والخارجة عن إرادتنا.

وتابع البيان حديثه: حيث قرر كل القائمين على الحفل بالتنسيق مع الفنانين تأجيل الحفل المنتظر ضمن احتفالات رأس السنة والذي كان مقررا إقامته مساء الأحد 31 ديسمبر في ايفوريا بالسادس من أكتوبر وذلك حفاظا على الحضور الجماهيري الكبير الذي بادر بحجز تذاكر الحفل وكل الضيوف الكرام.

بيان منظمي حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

أسعار تذاكر حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

وكانت قد تنوعت أسعار تذاكر حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو في ليلة رأس السنة بين أربع فئات وهم: "التذاكر العادية بسعر 600 جنيها، الفئة المميزة بسعر 1000 جنيه، طاولة 6 أفراد بسعر 30 ألف جنيها، طاولة 10 أفراد بسعر 50 ألف جنيها".

أخر أعمال محمد منير

وكانت أخر أعمال محمد منير طرحه لـ أغنية فلسطيني بالتعاون مع حزب حماة وطن وهي من اخراج أحمد عبد المحسن كلمات عطام عبدالله الحان كامل الشريف توزيع فتحى سلامه مكساج علاء الكاشف إشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير دينا مجدى خالد عمرو مدير انتاج احمد البندارى ديچيتال احمد ابايزيد منسق عام دينا مجدى تصوير ميكينج شلاله سمحان منسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى مساعد مخرج جيلى على مهدى إخراج أحمد عبد المحسن.

وأتى مطلع الأغنية: يسكت يسكت رد الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك.. ياللي مخطط تلغي العدل وشياطين الشر في تكوينك.. يسكت يسكت الاستحمال لما مراره يساوي الموت.. ينتحر الصبر في فيضانه وينفجر الشعب المكبوت.

تابع موقع تحيا مصر علي