عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتجة آلاء لاشين تستعد لطرح فيلمها الجديد التجربة المكسيكية في هذا الموعد

فيلم التجربة المكسيكية
فيلم التجربة المكسيكية

تستعد المنتجة آلاء لاشين لطرح أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم التجربة المكسيكية، والذي من المقرر عرضه في يوم 7 فبراير المقبل 2024 بدور العرض السينمائية في مصر ودول الخليج.

تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية

ويستعد أبطال فيلم التجربة المكسيكية الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر لطرح الأغنية الدعائية والتي تحمل عنوان مكسيكانو من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مدين.

بوستر فيلم التجربة المكسيكية

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم التجربة المكسيكية

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

أعمال آلاء لاشين المقبلة

كما تستعد آلاء لاشين لطرح فيلم "اللعب مع العيال" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويشاركه البطولة أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

أخر أعمال آلاء لاشين

يذكر أن آخر أعمال الاء لاشين هو تعاونها مع الفنان محمد دياب في طرح أغنية "هروني بوس"، و"هروني بوس" من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

بوستر أغنية هروني بوس

وتقول كلمات الأغنية: وتمام جدا وعادي الماضي كان دروس ده انا اكتر ناس أذوني هما اللي هروني بوس باسو أيدي وباسو خدي علشان انا كنت بدي اتاري الناس معادن ودول معدن مصدي اللي اديتهم عيوني في الحيطة لبسوني الصيد علمتهلهم اول واحد صادوني الخارج من حياتي عادي بسيبه بهواه وبقوله مع السلامة وبقوم اقفل وراه مابقاش في حاجات غريبه ماغريب إلا الشيطان ده يا عيني اللي معاديني ياما خدني بالأحضان.

وسبق وأن احتفلت المنتجة الاء لاشين، بإطلاق أغنية تحمل اسم "هروني بوس" للفنان دياب، وذلك بحضور الملحن محمد يحيي والشاعر محمد النجار والمنتج المنفذ للأغنية رامز سليمان  والمنتج والفنان هيثم زيدان شقيق المنتجة الاء لاشين  وذلك بعد إطلاق الاغنية وردود افعالها الواسعة علي جميع المنصات وحضر الإحتفالية عدد كبير من الصحفيين والمراسلين.

تابع موقع تحيا مصر علي