عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء شقيقة محمد منير| تفاصيل

محمد منير
محمد منير

يتلقى الكينج محمد منير عزاء شقيقته التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد تشييع جثمانها اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري.

موعد ومكان عزاء شقيقة محمد منير

ومن المقرر أن يقتصر عزاء شقيقة محمد منير، الذي يرصد موقع تحيا مصر تفاصيله في هذا التقرير، على الأهل والمقربين فقط، وسيقام في منزل محمد منير بمنطقة الشيخ زايد.

محمد منير من جنازة شقيقته

حقيقة مرض الفنان محمد منير

وفي وقت سابق، حرص عدد كبير من الجمهور البحث عن تفاصيل أكثر حول حقيقة مرض الفنان محمد منير بعد ظهوره الأخير رفقة الفنان عصام كاريكا، الذي أثار جدلًا واسعًا بين محبي الكينج، إذ لاحظ الجمهور تغير ملامحه بسبب زيادة وزنه، مما دفعهم إلى البحث عن مرض الفنان محمد منير.

محمد منير

وبعد مرور وقت قصير من نشر صور محمد منير مع عصام كاريكا، بدأ الجمهور يتساءل عن حقيقة مرض الفنان محمد منير مما جعل اسمه يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع جوجل الشهير.

ومع البحث تبين أن مرض الفنان محمد منير ما هو إلا شائعة مغرضة لا أساس لها من الصحة، فالكينج محمد منير حاليًا يعيش حالة من النشاط الفني، إذ يستعد لطرح عدة أغنيات قريبًا.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير في الغناء أغنية فلسطيني، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في شهرين فقط أكثر من 181 ألف مشاهدة، وقد حققت الأغنية نجاحًا واسعًا فور طرحها عبر المنصات الألكترونية

وجاءت أغنية فلسطيني إهداء من حزب حماة الوطن و الفنان محمد منير، ومن إخراج أحمد عبد المحسن كلمات عصام عبد الله، ألحان كامل الشريف، توزيع فتحى سلامه، مكساج علاء الكاشف، إشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير دينا مجدى خالد عمرو مدير انتاج احمد البندارى منسق عام دينا مجدى تصوير ميكينج شلاله سمحان منسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى مساعد مخرج جيلى على مهدى إخراج أحمد عبد المحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي