عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: غلق كلي على كوبري المشير في القاهرة لمدة يومان

تحويلات مرورية -
تحويلات مرورية - ارشيفية

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، عن نشر خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال إنشائية بكوبرى المشير بالقاهرة الجديدة.

الداخلية: تحويلات مرورية بعد اغلاق كوبري المشير

حيث تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك لإستكمال تنفيذ أعمال إنشائية وتركيب بعض الكمرات الأمر الذى يستلزم إستكمال الغلق الكلى لكوبرى المشير المتجه لمنطقة المقابر.

وأعلنت وزارة الداخلية عن أن الأعمال ستكون لمدة يومان على أن يتم تنفيذ الأعمال ليلاً إعتباراً من الساعة 12,05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يومى الأحد 21/1، والإثنين 22/1/2024 وإجراء تحويلات مرورية للقادم من محور المشير يسلك يميناً شارع الوفاء والأمل والدوران والعودة من أسفل كوبرى الوفاء والأمل ، فيميناً مسطح كوبرى المشير تجاه محور أبو زيد خضر .

الداخلية: اغلاق كوبري المشير يومان

ومن جانبها تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط مناطق الأعمال على كوبري المشير والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل استكملت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والأمنية على كافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 45550 مخالفة مرورية متنوعة، في إطار استراتيجية وسياسة وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق والمحاور.

الداخلية تضبط 45 ألف مخالفة مرورية

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور، حملات مرورية على كافة الطرق والمحاور والميادين، لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المروري، للحد من وقوع الحوادث، وتحقيق الإنضباط المروري، حيث تم توجيه الحملات المرورية لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وتضمنت المخالفات المرورية التي تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها، 495 مخالفة سير بدون تراخيص، و10194 مخالفة تجاوز سرعة مقررة، و59 دراجة نارية مخالفة، و6 مخالفات لشروط التراخيص، و19 مخالفة للمواقف العشوائية، و1106 مخالفة للتحدث في الهاتف خلال القيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل أجهزة وزارة الداخلية بالمرور حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي