عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوجه إلى إمارة عجمان.. ومسئولي الشركة المنظمة يستقبلان البعثة بمطار دبي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل من مطار دبي إلى إمارة عجمان للإقامة، استعدادًا لبدء فعاليات معسكر الفريق المقام حاليًّا بدولة الإمارات.

الأهلي يتوجه إلى إمارة عجمان بعد وصوله للإمارات 

ووصلت بعثة الفريق إلى مطار دبي عصر اليوم، السبت، ثم توجهت منه مباشرة إلى إمارة عجمان مقر إقامة الفريق خلال فترة المعسكر، ويخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي، المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

فريق الأهلي 

عدلي ومسؤولو الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي يستقبلان البعثة بمطار دبي

استقبل سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعثة الأهلي فور الوصول إلى مطار دبي،  وذلك لإنهاء كافة الترتيبات وإجراءات الدخول والتنقلات من مطار دبي إلى إمارة عجمان.

وتواجد سمير عدلي برفقة عمرو مرزوق، المدير التنفيذي لشركة «سيكسياردز» المنظمة لمعسكر الفريق، بمطار دبي لتسهيل إجراءات خروج وتحرك الفريق مباشرة إلى إمارة عجمان.

ويخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي، المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

الأهلي يعلن التعاقد رسميًا مع وسام أبو علي 

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن التعاقد رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولمدة 4 سنوات ونصف. 

وأنهى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات السابق بالمارد الأحمر والمدير التنفيذي الحالي بالنادي، كافة الاجراءات الخاصة بإتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي، حيث وقع العقود مع اللاعب في السويد، واتفق مع نادي سيريس السويدي على المقابل المادي من أجل إتمام الصفقة. 

الأهلي الأفضل في الشرق الأوسط 

تسلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تسلم جائزة الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء أمس بدولة الإمارات العربية الشقيقة.‏

توج الأهلي بجائزة «جلوب سوكر» بعد تفوقه في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظمة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الأهلي خلال عام 2023 ‏على صعيد كرة القدم، حيث توج الفريق بخمس بطولات هي: دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر ولقبي السوبر المحلي، والمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، وفوزه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالسعودية في ديسمبر الماضي.

ويعد تتويج الأهلي بجائزة «جلوب سوكر» هو الثاني للأهلي، حيث سبق أن تسلم الكابتن ‏الخطيب جائزة الأهلي «نادي القرن في إفريقيا» والأكثر تتويجًا بالألقاب في الشرق ‏الأوسط في عام 2020، وسجل الأهلي حضوره اليوم ضمن قائمة المُكرمين كأفضل نادٍ ‏في الشرق الأوسط لعام 2023، التي ضمت نخبة من الشخصيات الرياضية على الصعيد العالمي.

تابع موقع تحيا مصر علي