عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عيد: اتشتمت في رجولتي.. وبروح لدكتور نفساني

أمير عيد
أمير عيد

أمير عيد .. تصدر اسم الفنان والمطرب أمير عيد مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلوله ضيف على برنامج sold out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وأثناء الحلقة تحدث أمير عيد عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات أمير عيد في sold out

في البداية تحدث أمير عيد عن أجزاء هامة في طفولته، وكشف عن تعرضه للرفد أكثر من مرة ولأسباب مختلفة، منها رفده بسبب هروبه من المدرسة في الصف الأول الإعدادي، وقال أمير عيد: اترفدت 3 مرات من مدارس مختلفة، وفي موقف مثلا، هربت أنا وصديقي من حصة، وكان فيه أتوبيس مدرسة في الحوش والمفتاح جواه، فسوقنا الأتوبيس، وخبطنا في السور، وخدنا رفد نهائي دي كانت أول مرة، وكنت في أولى إعدادي.

أمير عيد

تعرض أمير عيد للتنمر

وفي الحلقة نفسها، كشف أمير عيد عن تعرضه للتنمر منذ طفولته، وذلك كان سببًا في رفده من المدرسة، فقال: في مرة اترفدت من المدرسة ظلم بعد ما واحد شتمني شتيمة جت في الحتة الحساسة فضربته.. الشتيمة كان فيها تشكيك في رجولتي، لأني كنت أصغر واحد في الدفعة ولما وصلنا لمرحلة البلوغ كلهم بلغوا إلا أنا.

أمير عيد

ملامح طفولة أمير عيد

كما تحدثت أمير عيد عن والدته، وشعوره بالمسئولية تجاهها منذ طفولته وخصوصًا بعد انفصالها عن والده، فقال أمير عيد: كان عندي مسؤولية كبيرة اني مطلبش حاجة من والدتي بسبب كم كبير المجهود اللي بتبذله خاصة بعد انفصالها عن والدي وكانت بتشتغل الصبح مدرسة وبليل في مكتب للعقارات.

ذهاب أمير عيد إلى طبيب نفسي

كما أكد أمير عيد على ذهابه إلى طبيب نفسي بسبب العقبات والمصاعب التي واجهها في فترة طفولته، فقال أمير عيد خلال الحوار: بروح لدكتور نفساني لأني كنت في حالة سيئة نفسية وعدت عليا فترة كنت أفتقد مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص ولا عندي رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عيشتها في محطة الطفولة.

أمير عيد يتصدر التريند

وكان قد تصدر اسم أمير عيد التريند منذ عدة أشهر بعد أن طرح أغنية بعنوان هذه قضية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الجارية هناك، وحازت الأغنية على استحسان الكثيرين، خصوصًا بعد أن قدمها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي