عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخصم 50،%.. نقابة الصحفيين تنظم قافلة طبية للعيون

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين ممثلة في لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية عن تنظيم قافلة طبية للعيون لمدة يومين بمقر النقابة وذلك ضمن برنامج الفعاليات الطبية المجانية للصحفيين وأسرهم بمختلف الأعمار.

لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين تنظم قافلة طبية للعيون

يستعرض تحيا مصر خلال السطور التالية تفاصيل القافلة الطبية للعيون التي أعلنت عنها لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين لأعضاء الجمعية العمومية للصحفيين وأسرهم
وكشفت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، عن أنه من المقرر أن يتم تفعيل القفلة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، الموافقين 23 و24 يناير، وذلك من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً وذلك بالتعاون مع آحد المراكز.

وكشفت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين،عن أنه  يشارك في القافلة ثلاثة أطباء و5 فنيين، بأحدث الأجهزة، وتشمل الخدمات المقدمة؛ قياس ضغط العين، وفحص قاع العين وقياس النظر بالكمبيوتر.

وقالت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، إنه تم تخصيص أحد الأطباء للكشف على الأطفال فقط.

وأضافت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، عن توفير جهاز "OCT  "  متنقل لإجراء أشعة مقطعية على العين خلال القافلة.

لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين تدشن عرض خاص لعمليات الليزك

وأوضحت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، عن وجود عرض خاص للصحفيين لعمليات الليزك وتصحيح الإبصار بسعر خاص لأعضاء النقابة وأسرهم بقيمة 3000 جنيه فقط بخصم يزيد على 50 % من سعر الجمهور.

كما ذكرت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، أنه تُجرى عمليات الليزك من خلال أ.د/ أحمد برادة، رئيس قسم الرمد الأسبق بجامعة الأزهر، والدكتور عمر برادة، أستاذ مساعد بطب قصر العيني جامعة القاهرة.بنقابة الصحفيين، اليوم السبت، برئاسة محمود كامل، وكيل نقابة الصحفيين للحريات بيانًا أعلنت خلاله تضامنها مع مطالب الزملاء الصحفيين بمحافظة كفر الشيخ فى الشكاوى، التى تقدموا بها للنقابة ضد محافظ كفر الشيخ.

وأكدت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، تقام القافلة مجاناً بشكل دوري لمدة يومين شهريا، على أن يتم الاعلان عنها تباعاً.

وفي السابق أكدت نقابة الصحفيين، من خلال محمود كامل، وكيل نقابة الصحفيين للحريات  تضامنها مع مطالب الزملاء الصحفيين بمحافظة كفر الشيخ فى الشكاوى، التى تقدموا بها للنقابة ضد محافظ كفر الشيخ.

كما شددت نقابة الصحفيين،ممثلة في وكيل نقابة الصحفيين للحريات على دعمها الكامل للزملاء أعضاء الجمعية العمومية ضد أى تجاوزات يتعرضوا لها أو منعهم من ممارسة عملهم الصحفي. 

تابع موقع تحيا مصر علي