عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاجرة حمو بيكا.. قرار قضائي عاجل وتحيا مصر يكشف القصة الكاملة

حمو بيكا
حمو بيكا

مشاجرة حمو بيكا مع آخرين داخل كافيه شهير في اكتوبر، والتي قررت جهات التحقيق في الجيزة إخلاء فيها إخلاء سبيل حمو بيكا وأطراف المشاجرة بعدما استمعت لأقوالهم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في المشاجرة التي نشبت بين المطرب الشهير ومالك كافيه وآخرين في ساعات الصباح الأولى.

القصة الكاملة لـ مشاجرة حمو بيكا

وكانت جهات التحقيق في الجيزة باشرت التحقيقات في واقعة مشاجرة المطرب حمو بيكا والتي نشبت داخل كافيه شهير في اكتوبر، حيث نشبت مشاجرة بين مالك كافيه شهير ومدير كافيه وعامل طرف أول، وحمو بيكا ومصمم جرافيك وفني صوت ومدير أعمال بيكا وذلك أثر خلافات بينهم بسبب تأخير مواعيد تقديم فقرة غنائية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القت القبض على مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا ومدير أعماله وفني صوت ومصمم جرافيك، بالإضافة إلى مالك كافيه شهير في أكتوبر ومدير الكافيه وعامل به، على خلفية نشوب مشاجرة داخل الكافيه بسبب خلافات بين مالك الكافيه وفني الصوت على موعد فقرة غنائية.

التحريات تكشف مفاجآت في مشاجرة حمو بيكا

حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة حمو بيكا ومدير أعماله وآخرين مع مالك كافيه ومدير الكافيه وعامل به، والتي نشبت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث تبين نشوب المشاجرة بين طرفين الأول حمو بيكا ومدير أعماله وفني صوت ومصمم جرافيك، والثاني مالك كافيه شهير ومدير الكافيه والعامل.

وشرحت التحريات الأمنية والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحطم لوحين زجاج ووجود تلفيات في الكافيه وإصابة مالك الكافيه وعامل لديه ومدير أعمال حمو بيكا وآخرين بإصابات متفرقة وسحجات جراء التشاجر بينهما.

تفاصيل مشاجرة حمو بيكا في كافيه اكتوبر

وقامت أجهزة أمن الجيزة باقتياد طرفي المشاجرة إلى قسم الشرطة، والتحفظ عليهم وبينهم حمو بيكا لحين عرضهم على النيابة العامة في الجيزة حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة ومن المنتظر أن تستمع لأقوال الطرفين، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المشاجرة بين ش م 22 سنة مالك كافيه وإ م 31 سنة مدير الكافيه وم ن 25 سنة عامل بالكافيه، وطرف ثاني حمو بيكا، وم ح 25 سنة مدير أعماله، وم ن 29 سنة فني صوت، وك ن 39 سنة مصمم جرافيك.

وشرحت التحريات الأمنية أن المشاجرة بسبب خلافات بين الأول والخامس بسبب اختلافهما سويا على موعد تقديم فقرة فنية خاصة بالطرف الثاني وتعدوا على بعضهم البعض بالسب ثم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها حمو بيكا بمعاتبة الأول وتعدوا على بعهضما.

تابع موقع تحيا مصر علي