عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يقود تشكيل الزمالك أمام الوحدة الإماراتي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن معتمد جمال  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الأبيض لخوض لقاء الوحدة الإماراتي المقرر له  في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت مصر،  باستاد آل نهيان في نصف نهائي دورة الوحدة الودية.

تشكيل الزمالك أمام الوحدة الإماراتي 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع :عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا- محمد أشرف " روقا"- محمد السيد.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحاتم سكر وأحمد زكي وسيد عبد الله " نيمار" ومحمد حسام بيسو و إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وعمار ياسر.

وصول حافلة نادي الزمالك إلى ستاد آل نهيان لمواجهة الوحدة الإماراتي 

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد آل نهيان استعداداً لخوض لقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها في السابعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب.

كارتيرون يحرص على مصافحة بعثة الزمالك 

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق أم صلال القطري على مصافحة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فور وصولها لاستاد آل نهيان لمواجهة الوحدة الإماراتي مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية.

وحرص المدير الفني الأسبق للزمالك على مصافحة لاعبي الأبيض والحديث معهم.  

كارتيرون مع لاعبي الزمالك 

تعاقد نادي الزمالك مع المدرب كارل هوفكينز

بداية كارل هوفكينز في العمل الفني كانت في فريق كنوك البلجيكي في دوري الدرجة الثالقة مع فريق الاسكوات وذلك في يناير 2018 وحتى يونيو من نفس العام، ورحل بعد ذلك لفريق بروج البلجيكي كمساعد بداية من يوليو 2018 وحتى يونيو 2019 وكان مع فريق تحت 21 عاما.

وتواجد كارل هوفكينز مع فريق كلوب بروج كمساعد للمدرب في يوليو 2019 وحتى يونيو 2022 وتسلم قيادة الفريق بعد ذلك لمدة 5 أشهر حتى ديسمبر 2022 وقاد الفريق في 27 مباراة وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل الفريق معه 46 هدفا واستقبل 29.

تابع موقع تحيا مصر علي