عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس قبل حفل joy awards: الفستان طلع واسع.. أنزل بالبرنس؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

خرجت الفنانة ياسمين رئيس لتكشف أزمة تعرضت لها قبل بدء حفل joy awards، والذي يقام في الفترة الحالية في بدولة السعودية على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، مشيرة إلى أن الفستان أصبح واسع بشكل كبير، متسائلة أن التصرف الصحيح الذي يمكن أن تأخذه في ذلك الوقت.

ياسمين رئيس: انا في مشكلة فستاني واسع ومش عارفة احضر الحفلة بإيه

وقالت ياسمين رئيس في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر: أنا دلوقي عندي مشكلة أنا قاعدة في الرياض والفستان طلع واسع والمقاس طلع مش مظبوط، ممكن أكون خسيت أو الفستان جالي مقاس غلط، وأنا جاهزة، ومش هينفع أنزل بفستان واسع هيتسلوا عليا ويقولوا ياسمين فستانها واسع، ولا ألبس جينز ولا هتتريقوا عليا وتقولوا لابسة جينز على الريد كاربت؟، ولا أنزل كده بالبرنس.

ياسمين رئيس 

وتابعت حديثها، قائلة: بالنسبة لكم مش مشكلة وحاجة بسيطة، إزاي اشتكي وأقول إني جاهزة ومش عارفة أنزل علشان الفستان واسع؟، مردفة: في حد بيقول لي مشكلتك محلولة ولو مش محلولة ما كنتيش طلعتي، لكن والله المشكلة مش محلولة وأنا قاعدة بحاول اتنفس واهدى ومش عارفة اتصرف.

ياسمين رئيس 

ياسمين رئيس تعيش حالة نشاط فني

وتعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، وذلك من خلال فيلم الفستان الابيض حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر، ولم يتم عرض العمل حتى الآن في السينمات المصرية.

ياسمين رئيس في فيلم أنا لحبيبي 

وكان قد نافست ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم أنا لحبيبي في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى "ياسمين رئيس" ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

يذكر، أن ياسمين رئيس كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة كشفت عنها من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة على السرير وفي يديها كانولا ومردية ملابس المستشفى، ولم تكشف أي تفاصيل خاصة بسبب المرض، ولكن خرجت وطمأنت الجمهور على حالتها بعد أيام من نشر الاستوري.

تابع موقع تحيا مصر علي