عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تشارك صورة لجواز سفرها الفلسطيني على انستجرام

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس في الساعات القليلة الماضية تضامنها مع الأزمة الفلسطينية، وذلك على طريقتها الخاصة من خلال مشاركتها صورة لـ جواز سفرها الفلسطيني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

ياسمين رئيس تشارك صورة جواز سفرها

ولم تعلق ياسمين رئيس بأي شيء على صورة جواز سفرها الفلسطيني التي شاركتها عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام حيث ظن البعض سفرها إلى فلسطين، لكنها لم تخرج لثبت أو تنفي هذا الأمر.

وكان قد ويجز بهذا الأمر أيضا عندما شارك صورة من داخل طائرة والباسبور الفلسطيني مرفقا علم فلسطين على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث يبدو أنه نوع من أنواع التضامن الجديدة مع القضية الفلسطينية.

ياسمين رئيس وأزمتها الصحية

ويذكر، أنه أعلنت ياسمين رئيس مؤخرا تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وذلك من خلال نشر صورة لها على سرير المستشفى عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومعلقة في يديها محاليل، ولم تكشف تفاصيل مرضها حتى الأن.

ويعد أخر أعمال ياسمين رئيس مشاركتها في مسلسل أنا لحبيبي إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس ونشاطها الفني 

وتعيش ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية لحالة نشاط فني حيث تعكف على تصوير فيلم الفستان الأبيض وتجسد خلال أحداث العمل فتاة تدعي وردة وهي تعمل عاملة بمطعم وجبات سريعة خلال أحداث الفيلم، والتي تدور في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر.

ويذكر، أن رغم انفصال ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري بعد قصة حب شديدة بينهم إلى أن الثنائي لازال يكن الاحترام لكل منهما الأخر على المستوى الفني، حيث شارك الثنائي سويا في فيلم أنا لحبيبي بعد الانفصال مباشرة، وأشاد كل منهما بالأخر معربين عن حبهم للعمل معا كممثلة ومخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي