عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا أهلاوية.. الأهلي يفوز على الزمالك 70-69 في دوري السوبر لكرة السلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي عروضه القوية في دوري السوبر للمحترفين، بعد أن تغلب على الزمالك بملعبه ‏بنتيجة 70-69.‏

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري السلة 

أقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وقدم خلالها الفريق عرضًا جيدًا، وقدم اللاعبون أداءً مميزًا على صعيد الدفاع المنظم والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ونجح الفريق في تحويل النتيجة في الثواني الأخيرة.

تأخر الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 17-21، واستمر التأخر في الفترة الثانية بنتيجة 26-40، وكذلك في الفترة الثالثة بالتأخر بنتيجة 48-57، قبل أن يعود الفريق للتألق في الفترة الرابعة لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 70-69.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق هليوبوليس بنتيجة 100-61 ضمن منافسات بطولة الدوري.

تدريبات بدنية في معسكر الأهلي بالإمارات 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران الجماعي، الذي أقيم على ملعب نادي الشرطة في عجمان ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريس أندويا مخطط الأحمال، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران، ووصلت بعثة الفريق إلى مطار دبي عصر اليوم السبت، ومنه مباشرة إلى إمارة عجمان للإقامة.

ويخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي، المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

وانتقل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي