عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب تونس يتعادل (1/1) أمام مالي في كأس أمم أفريقيا

مباراة منتخب تونس
مباراة منتخب تونس ومالي

انتهت مباراة منتخب تونس ومالي ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 بالتعادل السلبي بدون أهداف ويتعقد موقف منتخب تونس في البطولة، بعد الحصول على النقطة الأولى ومواجهة جنوب أفريقيا في المواجهة القادمة من أجل بطاقة الصعود، ولم يتواجد علي معلول وأليو ديانج في المباراة، بينما شارك سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك في الدقيقة 90، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا

ولم يشارك اليود يانج في مباراة اليوم مع منتخب مالي وظل على مقاعد البدلاء طوال المباراة، ونفس الأمر لعلي معلول مع منتخب تونس ورغم مشاركته في المباراة الأولى إلا أنه لم يتواجد أساسيا في مباراة مالي الهامة.

سيطر منتخب مالي على مجريات المباراة ووسط دفاع من منتخب تونس من أجل الحفاظ على النتيجة وتمكن لاسين سينايوكو من تسجيل الهدف الأول لمنتخب مالي في الدقيقة العاشرة وتنقلب المباراة، وأزمة لمنتخب تونس في البطولة، خاصة بعد الخسارة أمام ناميبيا في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة منتخب تونس ومالي

نتيجة مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023

وعاد منتخب تونس وسيطر على المباراة بعد هدف منتخب مالي الأول وتمكن حمزة رفيعة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 20 بعد عرضية رائعة من علي العابدي من الجبهة اليسرى، واستمر التعادل حتى نهاية الشوط الأول وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني اعتمد منتخب تونس على الدفاع بدون الهجوم من جانب المدير الفني جلال الدين القادري للحفاظ على النتيجة والتعادل، واللعب على الفوز في الجولة الأخيرة أمام جنوب أفريقيا.

وسيطر منتخب مالي على مجريات الشوط الثاني بالكامل ولكن لم يكن هناك إنهاء مميز من جانب لاعبي منتخب مالي واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة منتخب تونس ومالي

ترتيب مجموعة تونس في كأس أمم أفريقيا بعد التعادل أمام مالي

يتواجد منتخب مالي في صدارة المجموعة الخامسة حاليا برصيد 4 نقاط بعد الفوز على جنوب أفريقيا في الجولة الأولى والتعادل أمام منتخب تونس في الجولة الثانية، بينما يتواجد منتخب تونس في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة واقتراب الخروج من البطولة، ويتواجد منتخب ناميبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وجنوب أفريقيا رابعا بلا نقاط.

موعد مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في كأس أمم افريقيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا مساء الأحد في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي