عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول احتياطياً| تشكيل منتخب تونس لمواجهة مالي في كأس أمم أفريقيا

علي معلول
علي معلول

أعلن جلال الدين القادري المدير الفني لمنتخب تونس التشكيل الرسمي لمواجهة مالي في قمة مباريات المجموعة الخامسة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، ويتواجد علي معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس على مقاعد بدلاء نسور قرطاج في مباراة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب تونس في مباراة اليوم ضد مالي.

تشكيل منتخب تونس الرسمي ضد مالي في كأس أمم أفريقيا 2023

وكان علي معلول قد شارك في خسارة منتخب تونس في المباراة الأولى أمام ناميبيا بهدف مقابل لا شيء، ويتواجد منتخب تونس حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بلا نقاط ويتساوى معه منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.

تشكيل منتخب تونس الرسمي لمواجهة مالي في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: وجدي كشريدة، علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي.

وسط الملعب: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان.

خط الهجوم: حمزة رفيع، يوسف المساكني، إلياس العاشوري.

لا يتوفر وصف.
تشكيل منتخب تونس

موعد مباراة منتخب تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا

تنطلق مباراة منتخب تونس ومالي اليوم السبت في تمام العاشرة مساء، ويتواجد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي في تشكيل منتخب مالي في مباراة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة منتخب تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب تونس ومالي اليوم السبت عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق عصام الشوالي.

تحيا مصر
مباراة مالي وتونس

حقق منتخب مالي الفوز في المباراة الأولى على حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل لا شيء، وشارك أليو ديانج في المباراة بجانب بيرسي تاو ثنائي الأول، وكان بيرسي تاو قد أضاع ركلة جزاء في المباراة.

ويتواجد منتخب مالي حاليا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وفي حال تحقيق الفوز اليوم يضمن منتخب مالي التأهل للدور القادم.

بدأت مباريات اليوم بتعادل منتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو في مباراة هامة وقوية، ومازالت المنتخبات العربية تبحث عن الفوز الثاني في البطولة حتى الان، وسبق وأن حقق منتخب المغرب الفوز على تنزانيا في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بالمجموعة السادسة بثلاثية نظيفة، ولم يحقق منتخب مصر أي فوز بجانب الجزائر وتونس وموريتانيا حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي