عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الجزائر يتعادل (2/2) أمام بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة الجزائر وبوركينا
مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

انتهت مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر نجم المباراة الأول وسجل هدفين وأنقذ منتخب الجزائر من الخسارة في البطولة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا

لم يظهر منتخب الجزائر في الشوط الأول بشكل جيد ونفس ما حدث في الشوط الثاني خلال مباراة أنجولا الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهد الشوط الأول تسجيل منتخب بوركينا فاسو الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق محمد كوناتي وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب بوركينا فاسو على الجزائر بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأ منتخب الجزائر الشوط الثاني بضغط قوي من أجل تسجيل هدف التعادل ونجح المتألق بغداد بونجاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من عمر المباراة لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد، ومع محاولات جزائرية من أجل تسجيل الهدف الثاني والفوز بالمباراة.

وفي الدقيقة 71 حصل منتخب بوركينا فاسو على ركلة جزاء وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو للتأكيد وسجلها بيرتراند تراوري معلنا عن هدف تقدم منتخب بوركينا فاسو واقتراب التأهل للدور ثمن النهائي في كأس أمم أفريقيا 2023.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بغداد بونجاح

وبعد تأخر منتخب الجزائر في النتيجة قرر جمال بلماضي إخرج رياض محرز ويوسف بلايلي وتنشيط الفريق من أجل تسجيل هدف التعادل في مرمى بوركينا فاسو ولكن لم يكن الأداء مميزا واستمر التقدم حتى الدقيقة 90 وإعلان الحكم احتساب 9 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة 95 سجل بغداد بونجاح هدف التعادل من جديد لمنتخب الجزائر بعد رأسية رائعة، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا بعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

وصل منتخب بوركينا فاسو للنقطة والرابعة في صدارة المجموعة الرابعة ويقترب من التأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023 ويستمر منتخب الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويتواجد منتخب أنجولا في المركز الثاالث برصيد نقطة واحدة، ومنتخب موريتانيا في المركز الأخير بلا نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎TAPSOBA KABORÉ 9 CAF‎‏'‏‏
بوركينا فاسو

موعد مباراة موريتانيا وأنجولا في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة موريتانيا وأنجولا ضمن المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا 2023 في تمام السابعة مساء ويستضيف ملعب السلام مواجهة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة موريتانيا وأنجولا في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة موريتانيا وأنجولا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق محمد بركات.

تابع موقع تحيا مصر علي