عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام.. أسرار وكواليس اعتزال الزعيم للفن

عادل إمام
عادل إمام

كشف المخرج رامي إمام عن قرار والده الزعيم عادل إمام باعتزال الفن والتفرغ لحياته الأسرية، وذلك خلال لقاء يرصده تحيا  مصر عبر قناة MBC1 على هامش الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي.

تكريم عادل إمام في حفل Joy awards 

وأعرب رامي إمام عن سعادته الشديدة بوجوده في حفل Joy awards، حيث أنها تعد المرة الأولى له. 

رامي إمام يكشف عن اعتزال والده عادل إمام للفن

وأوضح رامي إمام كاشفًا كواليس اعتزال والده الزعيم عادل إمام الفن، بأن الأخير قرر أن يقضي حياته القادمة مع أسرته وأحفاده الذين تجمعه به علاقة قوية. 

عادل إمام

وأشار إلى أنه يتعرض بشكل مستمر للسؤال عن صحة الزعيم، قائلًا :إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية وللأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت.

الزعيم عادل إمام

رامي إمام يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل شيخ بعد تكريم والده 

ووجه المخرج رامي إمام رسالة شكر للمستشار تركي آل شيخ بعد تكريم والده عادل إمام، مشيدًا بتربية والده له ولشقيقه محمد إمام ودور والدتهم الفعال في حياتهم. 

من جانبه، تحدث الفنان أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام، وذلك خلال لقائه ببرنامج sold out، الذي يتم عرضه على شاشة قناة cbc، ويقدمه الإعلامي محمود سعد في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث أشار إلى أنه سيبقى هو الزعيم عادل إمام أسطورة الفن المصري. 

وروى موقف جمعه به قائلًا: كان في فيلم ليا بيتعرض في السينما، ومكنتش أعرف أن عادل إمام موجود اتفرج على الفيلم والنورنور وبدأ الجمهور يسقف فلقيت عادل امام بيلف نفسه على الكرسي، كنت في حالة ذهول، وروحتله ضرب على خدي وقال: أنت فنان شاطر.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال رامي إمام فيلم أبو نسب، ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور قصة فيلم أبو نسب حول طبيب الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، ولكن في يوم الزفاف يتفاجيء علي بخروج والد داليا من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث في أخذ منعطف اخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اكشن تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي