عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقق التنبؤ بطلاق ياسمين والعوضي.. ليلى عبد اللطيف تكشف سر توقعاتها

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

حالة واسعة من الجدل أحدثتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، وذلك بعد تحقق تنبؤها بطلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، لتخرج ليلى وتكشف عن سر توقعاتها.

رد ليلى عبد اللطيف على تسخيرها جن

وقالت خلال برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر ردًا على تسخيرها جن في تعليق يرصده تحيا مصر: هل الجن فاضي يلف بيوت الفنانين، وييجي يقولي دي هتتجوز دي هتتطلق... والله عيب.

وتابعت، ليس هناك مخططات أو جن أو  ماسيونية أو أي شئ من هذا القبيل.. أنا سيدة متجوزة ولدي أبناء وحفيد، إذا كانوا رأوا شئ لن يقتربوا مني. 

ليلى عبد اللطيف 

سر توقعات ليلى عبد اللطيف 

وأضافت ليلى عبد اللطيف، أمري لا يعرفه أحد سوى الله.. واستفسرت من شيخ كبير عن وضعي وأخبرني أن الله يضع سره في الأضعف من خلقه. 

واختتمت ليلى عبد اللطيف حديثها متسائلة إذا كانت جميع أجهزة المخابرات حول العالم تخبرها التوقعات والتنبؤات. 

توقعات ليلى عبد اللطيف عام 2024

وعن ياسمين قالت: وبشوف ياسمين مبتكفيش حياتها لوحدها وبشوفها في جواز، وبشوف عندها يوم ما طفل، كيف؟ العلم عند الله وهي برج الجدي زيي، وبشوف ماسكة في إيدها طفل، كيف؟ العلم عند لله

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت هاجمتها دعاء فاروق قائلة: الست اللي طلعت في البرامج عشان التوقعات، والبرامج اللي بتظهر فيها المفروض إنها محترمة، على قنوات وفريق إعداد محترم، الناس دي متعلمة دارسة إعلام، أساتذة كبار في عالم الإعلام والتقديم التلفزيوني، وبيجبوا عندهم ناس بيقولوا عليهم علماء فلك، وبيتوقعوا حاجات عن الناس، وبعدين نقول التوقع طلع صح.

وتابعت دعاء فاروق، أنتم متعرفوش أن دي أعمال كفر بين، وفي شيء اسمه تسخير جن، لما نجي نقول ده بيسخر جن وبيعملوا أعمال كفر، وبيدخلوا بالقرآن في أماكن سيئة، عشان يطلعوا الجن ويقول كلام من المتشقلب.

جدير بالذكر أن الإعلامية دعاء فاروق ليست الأولى التي تعلق على توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، حيث سبقتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة التي فسىرت تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف أنها نابعة من تسخيرها لجن ينقل لها أخبار المشاهير حول العالم سواء في الفن أو الرياضة أو السياسة، خاصًة بعد أن وقع بالفعل الطلاق بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد أسابيع قليلة من توقع ليلى عبد اللطيف عالمة الفلك المشهورة. 

تابع موقع تحيا مصر علي