عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2024

تحيا مصر

يتصدر فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بينما يقع فريق مانشسترسيتي فى المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث

ومن المقرر أن تنطلق مباراة  ليفربول وبورنموث اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام وبورنموث عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2024 وجاء كالأتي:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2024

_ليفربول45 نقطة

_مانشستر سيتي 43 نقطة

_أستون فيلا 43 نقطة

_أرسنال 40 نقطة

_توتنهام 40 نقطة

_وست هام 34 نقطة

_مانشستر يونايتد 32 نقطة

_برايتون 31 نقطة

_تشيلسي 31 نقطة

_نيوكاسل 29 نقطة

_وولفرهامبتون 28 نقطة

_بورنموث 25 نقطة

_فولهام 24 نقطة

_كريستال بالاس 21 نقطة

_نوتينجهام فورست 20 نقطة

_برينتفورد 19 نقطة

_إيفرتون 17 نقطة

18- لوتون تاون 16 نقطة

19- بيرنلي: 12 نقطة

20- شيفيلد يونايتد 9 نقاط

تحيا مصر
الدوري الإنجليزي

تيجة مباراة ليفربول وفولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأ مباراة ليفربول ضد فولهام بضغط من جانب الضيوف من اجل تسجيل الهدف الأول ونجح ويليان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وفشل ليفربول في تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فولهام بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

ليفربول
ليفربول

ومع بداية الشوط الثاني حاول ليفربول العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن لم ينجح في ذلك واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 68 وتمكن كورتيس جونز أن يسجل الهدف الأول والتعادل لمصلحة ليفربول لتعود المباراة لطبيعتها من جديد.

وفي الدقيقة 71 تمكن البديل كودي جاكبو أن يسجل الهدف الثاني للريدز والحفاظ على التقدم بعد ذلك أمام فولهام الذي كان يحاول تسجيل التعادل قبل مباراة العودة، وكاد داروين نونيز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 82 ولكن تأتي الكرة في العارضة، لتكون مباراة ليفربول ضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تنتهي بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

وغاب عن ليفربول في مباراة اليوم العديد من اللاعبين المهمين وعلى رأسهم محمد صلاح المتواجد مع منتخب مصر في الفترة الحالية، ولكن يستمر الفريق في تقديم النتائج الجيدة، وكان مدرب ليفربول بيب ليندرز قد أشار بأن الفريق يستطيع التعامل مع الغيابات في الفترة الحالية خاصة بوجود اللاعبين الشباب المميزين داخل الفريق في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي