عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وبورنموث ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويخوض الفريق اليوم المباراة بدون هدافة الأول محمد صلاح بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ليفربول

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وبورنموث

يتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وأرسنال وأستون فيلا، بينما يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

يستضيف ملعب فيتاليتي مواجهة اليوم بين ليفربول وبورنموث في الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

وسط الملعب: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، لويس دياز.

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وبورنموث

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول في الفترة الحالية بسبب تواجد في كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 ويعاني محمد صلاح من إصابة في الوقت الحالي على مستوى العضلة الخلفية ويغيب لمدة أسبوع على الأقل.

يورجن كلوب ومحمد
محمد صلاح ويورجن كلوب

لعب ليفربول 20 مباراة في الدوري الإنجليزي وحقق الفو زفي 13 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق 43 هدفا واستقبل 18 وهو أقوى خط دفاع في كأس أمم أفريقيا.

أما بورنموث فقد لعب 19 مباراة وحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل الفريق 28 هدفا واستقبل 35 ولديه 25 نقطة.

موعد مباراة وست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة آخرى بين وست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي وتقام المباراة في تمام الرابعة عصرا.

تابع موقع تحيا مصر علي