عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على كريستال بالاس (0/5) في الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال وكريستال
مباراة أرسنال وكريستال بالاس

انتهت مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز الجانرز بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ويصعد الجانرز للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة والعودة لطريق الانتصارات من جديد، ويستمر كريستال بالاس في تحقيق النتائج السلبية في الجولة الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أرسنال وكريستال بالاس.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

سيطر أرسنال على مجريات المباراة منذ ضربة البداية وتمكن جابريل ماجاليس أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول برأسية رائعة ومتابعة عرضية ديكلان رايس من ركلة ركنية.

هدأت المباراة بعد ذلك بين الفريقين خاصة بعد تسجيل أرسنال الهدف الأول ولكن نجح الفريق أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 وبصناعة من جابريل ماجاليس وسجل الهدف دين هندرسون حارس مرمى كريستال بالاس بالخطأ في مرماه، وينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال على كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جابريل ماجاليس

نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

استمر ضغط أرسنال في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان نقاط المباراة وتمكن لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 بعد هجمة مرتدة رائعة وبصناعة جابريل جيسوس، وتنتهي المباراة قبل الدقيقة 60 ويحصل أرسنال على 3 نقاط هامة والعودة لطريق الانتصارات بعد الإخفاقات التي حدثت في الفترة الأخيرة وقبل فترة توقف الدوري الإنجليزي، وفي الدقيقة 90 تمكن البديل جابريل مارتينيلي أن يسجل الهدف الرابع واستمر ضغط الجانرز من جديد وسجل مارتينيلي الهدف الخامس ونهاية المباراة بفوز الجانرز بخماسية نظيفة على كريستال بالاس.

وكانت مباراة الذهاب بين أرسنال وكريستال بالاس في الدور الأول كانت قد انتهت بفوز أرسنال بهدف مقابل لا شيء ويستمر تفوق الجانرز على كريستال بالاس في المواجهات المباشرة وفي ديربيات لندن في الفترة الأخيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جابريل ماجاليس

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ارسنال على كريستال بالاس

بهذا الفوز وصل أرسنال للنقطة 43 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويتساوى مع مانشستر سيتي وأستون فيلا، ويمتلك مانشستر سيتي مباراة أقل ويتساوى مع أستون فيلا، بينما يستمر كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 45 نقطة بينما يتواجد مانشستر سيتي ثانيا برصيد 43 نقطة وهو نفس نقاط أرسنال وأستون فيلا، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة هامة بين برينتفورد ضد نوتينجهام فورست في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي.

ويلعب غدا الأحد ليفربول المتصدر أمام فريق بورنموث في تمام السادسة والنصف مساء ويبحث الريدز عن الفوز واستمرار التواجد في صدارة الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي