عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة الشرنوبي.. الداخلية تطلق أوبريت أيد واحدة بمناسبة عيد الشرطة

أوبريت وزارة الداخلية
أوبريت وزارة الداخلية

أطلقت وزارة الداخلية أوبريت باسم إيد واحدة في إطار إحتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72، تضمن «إحنا جنودك اللي بينا اشتد عودك، واقفين معاكي بروح وقلب».

الداخلية تطلق أوبريت أيد واحدة

وتضمن أوبريت وزارة الداخلية الذي تم إطلاقه بمناسبة أعياد الشرطة الـ 72 بعنوان إيد واحدة تجسيد لأبطال الشرطة وايضا لكافة أطياف الشعب بمشاركة بعض الصغار، كما جسد محمد الشرنوبي دور ضابط شرطة وقام بالغناء خلال الأوبريت المقدم من وزارة الداخلية للاحتفال بأعياد الشرطة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تفعيل الإجراءات الخاصة بتسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين الراغبين في الحصول على خدمات الإدارة العامة للجوازات والهجرة والمستندات الشرطية المختلفة، في إطار سياسة وزارة الداخلية واستراتيجية مراعاة حقوق الإنسان والتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات خاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

الداخلية تقدم اجراءات التسهيل على المواطنين في الجوازات

حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للجوازات والهجرة، إتخاذ الإجراءات اللازمة للتسهيل والتيسير على المواطنين المترددين على الإدارة من راغبي الحصول على خدمات ومستندات الجوازات بما يتماشى من مراعاة حقوق الإنسان حيث تم رصد الحالات الإنسانية منهم في كافة الأقسام التابعة للإدارة بمختلف المحافظات لتقديم كافة التيسيرات لهم.

ومن جانبهم استقبلت أقسام الإدارة العامة للجوازات والهجرة المختلفة في المحافظات عددا من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن في مقرات الأقسام حيث تم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم، حيث تؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير وتسهيل الخطوات على المواطنين الراغبين في الحصول على المستندات الشرطية.

الداخلية تحرر 177 مخالفة للمحلات المخالفة

وفي سياق متصل تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء حررت أجهزة وزارة الداخلية 177 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (177) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي