عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: منتخب مصر ليس منتخب صلاح فقط.. وأتمنى تحقيق البطولة

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، أنه يحاول دائمًا تقديم كل شئ مع منتخب مصر، حيث أوضح الملك المصري أنه يتمنى تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب. 

تصريحات محمد صلاح قبل مواجهة مصر وكاب فيردي 

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وكاب فيردي: «عامل الطقس عائق على جميع المنتخبات.. الحديث عن الإصابة سيكون هناك حديث بين ليفربول وبين المنتخب». 

وأضاف صلاح: «بالنسبة لأدائي مع المنتخب ممكن مكنش موفق في المواجهة الأولي والفريق ككل ودا وارد جدا الشيئ الإيجابي أننا تعادلنا بعد تأخرنا ومعنديش تفسير واضح لمستواي الحقيقي مع منتخب مصر». 

وواصل صلاح: «دا اسمه منتخب مصر وليس منتخب صلاح، أتمنى أن افوز بلقب كأس الأمم الأفريقية وهذا سيأتي قريبًا». 

ورد صلاح على الانتقادات التي تعرض لها المنتخب: «أنا مشفتش أي انتقادات ومركز في شغلي لكن متفهم أن الانتقاد حق مشروع للجميع، والأهم أن هناك فئة كبيرة تدعم المنتخب». 

وأتم صلاح: «لا يوجد لدي تفسير لعدم التوفيق في الوقت الذي شاركت به، لم أتي إلى هنا للعب كرة قدم فردية بل للعب كرة قدم جماعية.. في النهاية هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح». 

محمد صلاح في المؤتمر الصحفي 

محمد صلاح: احنا منتخب مصر مش منتخب محمد صلاح 

قال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزى، إنه يحاول أن يقدم كل شئ مع منتخب مصر، مضيفا: «أنا مش جاي ألعب كرة فردية ألعب كرة جماعية لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى، أثق في زملائي في المباراة المقبلة، دا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه». 

وأضاف صلاح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: «متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا». 

وتابع : «لا أشاهد ما يقال عني متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة وفي ناس بيدعموا المنتخب بأشكرهم أتمنى أن الناس تساند المنتخب اللاعيبة هتموت نفسها، اللاعيبة مش موفقة في النتيجة، دا في الأخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبين خبرتها صغيرة بتتأثر بالانتقادات». 

تابع صلاح: «منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار و أصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة»، وأكمل : «تعادل مصر و الجزائر في امم أفريقيا لأن الكرة في افريقيا تتطوروالاحتراف أمر جيد».

وواصل: «أتمنى أن في مصر نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم ، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة».

وأتم صلاح: «أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة"».

تابع موقع تحيا مصر علي