عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: سنحاول تصحيح الأخطاء والابتعاد عن القلق قبل مواجهة الرأس الأخضر

روي فيتوريا ومحمد
روي فيتوريا ومحمد صلاح

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن مجموعة الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا صعبة وقوية والجميع داخل منتخب مصر كان يعلم ذلك منذ إجراء القرعة، ومازال منتخب مصر في البطولة وسنلعب أمام كاب فيردي من أجل التأهل للدور القادم، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قبل مباراة الراس الأخضر في كاس أمم افريقيا

ويلعب منتخب مصر غداً الإثنين في تمام العاشرة مساء أمام الرأس الأخضر ولا بديل عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم في البطولة، ويتواجد منتخب مصر حاليا في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين، بينما ضمن منتخب كاب فيردي الصدارة برصيد 6 نقاط حتى الان.

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وكاب فيردي، سنلعب على الفوز أمام الرأس الأخضر وسنبذل أقصى مجهود لنا من أجل التأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قبل مباراة كاب فيردي في كاس أمم افريقيا

وأكمل روي فيتوريا، أقدم التهنئة لمنتخب كاب فيردي على الأداء المميز في كأس أمم أفريقيا وضمان الصدارة قبل المباراة القادمة أمام منتخب مصر، وما يميز هذا الفريق هو الثقة والأداء، ولابد أن يكون هناك مجهود كبير من جانب لاعبي منتخب مصر من أجل الفوز بالمباراة.

فيتوريا
روي فيتوريا

موعد مباراة منتخب مصر والراس الأخضر في كاس أمم افريقيا 2023

وزاد روي فيتوريا، على الرغم من استقبال منتخب مصر 4 أهداف في البطولة حتى الان، ولكننا سجلنا 4 أهداف أيضا وليس لدي أي قلق بشأن هذا الأمر ولدي تركيز كبير لكل ما يحدث، ولابد أن يتمم تغيير الصورة التي وصلت بأن خط دفاع منتخب مصر ليس على قدر المسئولية.

واستكمل روي فيتوريا تصريحاته، منتخب مصر فريق قوي والأهم في مباراة كاب فيردي أن نلعب بإيجابية على مرمى الخصم من أجل تسجيل الأهداف ونبتعد عن القلق التركيز في المباراة فقط من أجل تحقيق الفوز والظهور بشكل مميز، وكانت هناك أخطاء في المباريات الماضية سنحاول التغلب عليها ولم يتم تطبيق كل الأفكار.

فيتوريا
روي فيتوريا

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، الأهم في الوقت الحالي هو تحسين النتائج في الفترة القادمة وتركيز في مباراة الرأس الأخضر فقط، ولا يوجد أي شيء يشتت تركيزي في الوقت الحالي وأمامنا تحديات كبيرة في البطولة.

ووجه أحد الحضور سؤال لروي فيتوريا حول رحيله عن منتخب مصر حال الخروج من دور المجموعات بعد مباراة كاب فيردي وعدم تحقيق الفوز، وتكفل محمد صلاح قائد منتخب مصر بالإجابة مبتسماً "لا".

تابع موقع تحيا مصر علي