عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر فى أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر أمام نظيره الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وتنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة

ويرصد تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب الفراعنة والرأس الأخضر عبر قنوات بي إن سبورتس.

منتخب مصر
منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر فى أمم إفريقيا

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- أحمد حجازي- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- عمر كمال عبد الواحد

فى خط الوسط: حمدي فتحي- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو

فى خط الهجوم: عمر مرموش- كهربا- مصطفي محمد

منتخب مصر
منتخب مصر

ويأمل منتخب الفراعنة تحقيق الفوز على نظيره الرأس الأخضر، والاستمرار في المنافسة على اللقب  الإفريقية، والذي يحمل  المنتخب الوطني الرقم القياسي للفوز به، ويسعى لزيادة عدد من بطولة أفريقيا.

فيما وضمن منتخب الرأس الأخضرأول المتأهلين إلى دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا، المقامة حالياً في كوت ديفوار، وذلك بعد أن حقق الفوز يوم الجمعة الماضي على حساب موزمبيق بثلاثية نظيفة ضمن به التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية، ويأمل المنتخب المصري فى ملاحقته حيث يسعي لتحقيق الفوز عليه في مباراة الغد، من أجل مواصلة مشواره فى البطولة الإفريقية وفك عقدة فقدان اللقب بعد حصده لأخر نسخة موسم 2010، ويضع الجميع الأمل فى التأهل للدور المقبل والأستمرار حتي المباراة النهائية من البطولة، ويأمل فى حصدها والعودة بها إلي الأراضي المصرية وإسعادة الجماهير.

تصريحات محمد صلاح قبل مواجهة مصر والرأس الأخضر

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر والرأس الأخضر: «عامل الطقس عائق على جميع المنتخبات.. الحديث عن الإصابة سيكون هناك حديث بين ليفربول وبين المنتخب». 

وأضاف محمد صلاح: «بالنسبة لأدائي مع المنتخب ممكن مكنش موفق في المواجهة الأولي والفريق ككل ودا وارد جدا الشيئ الإيجابي أننا تعادلنا بعد تأخرنا ومعنديش تفسير واضح لمستواي الحقيقي مع منتخب مصر». 

وواصل محمد صلاح: «دا اسمه منتخب مصر وليس منتخب صلاح، أتمنى أن افوز بلقب كأس الأمم الأفريقية وهذا سيأتي قريبًا». 

ورد محمد صلاح على الانتقادات التي تعرض لها المنتخب: «أنا مشفتش أي انتقادات ومركز في شغلي لكن متفهم أن الانتقاد حق مشروع للجميع، والأهم أن هناك فئة كبيرة تدعم المنتخب». 

تابع موقع تحيا مصر علي