عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر بالأبيض والأسود في مواجهة كاب فيردي بكأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، القميص الأبيض و الشورت الأسود و الجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار .

موعد مباراة مصر أمام كاب فيردي 

ويلتقي منتخب مصر غدًا الإثنين مع منتخب كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، خلال المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار. 

وتعد مواجهة مصر أمام كاب فيردي حاسمة، خاصة بعدما نجح منتخب الرأس الأخضر في ضمان الصعود رسميًا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب تحقيق الفوز على غانا في الجولة الأولى والفوز على موزمبيق بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية. 

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى رغم التقدم في البداية، وتعادل الفراعنة في الجولة الثانية أمام منتخب غانا بنفس النتيجة 2-2 بعدما تقدم المنتخب الغاني في البداية عن طريق محمد قدوس، ثم تعادل عمر مرموش، وأضاف محمد قدوس الهدف الثاني للبلاك ستارز، ثم تعادل منتخب مصر مرة أخرى عن طريق مصطفى محمد. 

وكان منتخب مصر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة بشكل كامل، إلا أن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة بعدما سدد إمام عاشور كرة أكثر من رائعة تصدى لها حارس المنتخب الغاني. 

قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - علي جبر - أحمد سامي - أحمد حجازي - ياسر إبراهيم - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد. 

خط الوسط: إمام عاشور - مهند لاشين - محمود حمادة - حمدي فتحي - محمد النني - مروان عطية - أحمد سيد زيزو- مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح. 

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا. 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي