عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تتصدر التريند بعد تكريمها في Joy awards| تفاصيل

نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم.. ازدادت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن المطربة اللبنانية نجوى كرم، وذلك عقب تكريمها في حفل توزيع الجوائز Joy awards الذي تم إقامته في المملكة العربية السعودية أمس السبت الموافق 20 من شهر يناير الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي وعلى مستوى العالم كله، وفي السطور التالية سيرصد موقع تحيا مصر السبب وراء تصدر اسم المطربة اللبنانية نجوى كرم مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية وبعد تكريمها في حفلة Joy awards.

تصدر نجوى كرم مؤشرات البحث

أصبحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بعد تكريمها في حفل Joy awards الذي كان بمثابة ملتقى واسع لعدد ضخم من نجوم ونجمات الفن والإعلام والرياضة من جميع أنحاء العالم، وذلك نظرًا لأن تكريم نجوى كرم في حفل Joy awards شهد عدد من اللقطات المثيرة التي استطاعت خطف الأنظار والاستحواذ على اهتمام الجمهور في كل أرجاء الوطن العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

نجوى كرم

لقطات تكريم نجوى كرم في Joy awards

وكان وراء تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم مراكز مرتفعة في قوائم الأكثر تداولًا عدة أسباب، جاء أولها من قبل دخولها إلى قاعة المسرح التي يقام فيها حفل توزيع الجوائز، فعلى السجادة البنفسجية الخاصة بـ حفل Joy awards قابلت نجوى كرم المطرب الشهير راغب علامة، أثناء إجرائها لمقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة، وفاجئها راغب علامة برد فعله وقتها، حيث قام بتقبيلها أمام الكاميرات على الهواء، مما جعل ذلك يثير دهشة الجمهور والمتابعين لحفل توزيع الجوائز Joy awards.

جورجينا رودريغيز تسلم نجوى كرم التكريم في حفل Joy awards

والسبب الثاني الذي جعل اسم المطربة اللبنانية نجوى كرم يحتل مراتب عالية في مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير خلال الفترة الماضية، هو أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، زوجة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، قامت بتسليم نجوى كرم الجائزة على خشبة المسرح أمام جميع الحاضرين في القاعة، والمشاهدين على شاشة تلفزيون قناة mbc 1، وعبر منصة شاهد الإلكترونية.

joy awards.. نجوى كرم تحصد جائزة صناع الترفيه الفخرية وتهديها للبنان -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل
نجوى كرم وجورجينا رودريغيز

نجوى كرم تهدي الجائزة إلى وطنها الحبيب لبنان

وأيضًا من اللقطات التي جذبت اهتمام الجمهور في حفل توزيع الجوائز Joy awards، هو إهداء نجوى كرم الجائزة الفخرية التي حصلت عليها إلى بلدها لبنان، وألقت نجوى كرم كلمة مؤثرة بعد تسلمها الجائزة أمام الحاضرين، وجهت فيها الشكر للمملكة العربية السعودية على التكريم، وأعلنت فيها إهداء الجائزة إلى لبنان موطنها الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي