عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هي منى واصف بعد تكريمها أمس في joy awards؟

منى واصف في حفل joy
منى واصف في حفل joy awards

تصدرت الفنانة منى واصف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد تكريمها أمس السبت في حفل joy awards، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم، حيث بكت منى واصف على المسرح خلال التكريم معلنة تمنيها عن حضور والدتها في ذلك الوقت.

تكريم منى واصف في حفل joy awards

وحصدت منى واصف على جائزة إنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز joy awards، وبكت منى واصف خلال صعودها على المسرح، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا التكريم وسط تثقيف حار من النجوم الحاضرين للحفل، حيث قالت خلال تكريمها إنها سعيدة جدا وكانت تتمنى تواجد والدتها معها، مشيرة إلى أن والدتها كانت حزينة بسبب عدم استكمالها دراستها لذا تريد أن تثبت لها انها ظهر منها شخص ناجح ومختلفة وكانت من الممكن أن تفرح بها في الفترة الحالية.

منى واصف في حفلjoy awards 

من هي منى واصف؟ 

منى واصف وفقا لما وصل له موقع تحيا مصر هي فنانة سورية، ولدت في شهر فبراير في عام 1942، لأب مسلم وام مسيحية، قررت أن تترك الدراسة من أجل الفن، لتبدأ حياتها مسيرتها نحو الشهرة من خلال العمل كعارضة أزياء ثم بعدها انضمت الى مسرح القوات المسلحة لتقدم اول عمل مسرحي لها بعنوان "العمر الاخضر"، وكان أول عمل تليفزيوني لها من خلال مسلسل ميلاد ظل والذي تم عرضه في عامل 1961.

الفنانة منى واصف 

اشتهرت منى واصف بدور عند بنت عتبة والتي جسدته في فيلم الرسالة، وتألقت في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، وتعد عضوة في نقابة الفنانين السوريين منذ 1 مارس 1968.

حياة منى واصف العاطفية 

عاشت منى واصف مع زوجة أبيها حيث توفت والدتها وهي في عمر صغير وكان غاضبة عليها بسبب عدم استكمال دراستها، ثم تزوجت من المخرج محمد شاهين في عام 1963 وانجبت منه ابنا يدعى عمار.

حصدت منى واصف خلال مسيرتها الفنية على العديد من الجوائز من آخرهم تكريمها في السعودية في حفل joy awards بجائزة إنجاز مدى الحياة عن مجمل الأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، وبكت منى واصف خلال التكريم متذكرة والدتها التي كانت تتمنى أن تراها في هذا النجاح الكبير الذي حققته بعدما كسرت قلبها بسبب عدم استكمال دراستها.

تابع موقع تحيا مصر علي