عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعراوي أهداني مصحف ولم أفكر في الزواج مرة تانية.. أبرز تصريحات فادية عبد الغني

فادية عبد الغني -
فادية عبد الغني - عمرو الليثي

كشفت الفنانة  القديرة فادية عبد الغني، عن سر إهداء الشيخ الشعراوي لها مصحفًا وزجاجة مياه، وحقيقة إصابتها بالعمى، وعن سبب رفضها تقديم شخصية زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم بعنوان معالي الوزير.

فادية عبد الغني: اضطهدت فنيًا.. ومش حاسين بوجودي كأني مت ودفنت

وقالت فادية عبد الغني، في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس الذي يعرض على قناة الحياة والذي يرصده موقع تحيا مصر: عمري ما عملت دور علشان فلوس، واتعرضت لأنواع كتيرة من الاضطهاد الفني وما زلت أٌضطهد من اللي مش حاسين بوجودي الفني كأني مُت ودُفنت، وهيفيد بـ إيه اعتزلت الفن ولا لأ؟ أقول إني عايزة اعتزل؟ لأ، وأحلامي الفنية بتضيع وبيصعب عليا نفسي لما ألاقي مفيش تقدير.

فادية عبد الغني وعمرو الليثي

وأضافت فادية عبد الغني: أنا رأي من دماغي وينقصني الذكاء الاجتماعي، ولست مترددة، وكان شرف لي أن اشتغل مع النجم أحمد زكي بفيلم معالي الوزير وكان دور الفنانة لبلبة، وكان هناك مشهد له زي معين ورفضت، وأنا عندي لاءات في الفن ومنهما عندما يكون اللبس فاضح أو مشهد غير مقبول أرفض.

فادية عبد الغني: تنبأت بنجومية محمد هنيدي

وأشارت الفنانة فادية إلى، أنها تنبأت بنجومية الفنان محمد هندي وأحمد السقا، قائلة: تنبأت بنجومية محمد هنيدي في مسرحية زعتر، وعملت معاه فيلم يا أنا يا خالتي من أنجح أفلامه، وبحب أشتغل مع أحمد السقا، وهو زي ابني وكانت بدايته في مسلسل نصف ربيع الآخر وتوقعت له النجاح وقولتله أنت هتكون نجم.

فادية عبد الغني: محمد رمضان موهبة قوية جدًا

وتحدثت  فادية عن الفنان محمد رمضان، والدور الذي تتمنى تقديمه، قائلة: محمد رمضان موهبة قوية جدًا وممثل رائع ولكنه الأن أفضل نضج وخبرة، وأتمنى أقدم دور حماة كوميدي.

وعلى جانب متصل، قالت إنها  انفصلت عن زوجها  منذ فترة طويلة وكان أولادي صغار ولم تفكر في الزواج بسب ارتباطها بأولادها وأيضًا عملها وشغلها ودائما مشغولة.

فادية عبد الغني: الشعرواي أهدني مصحف وزجاجة مياه

وكشفت فادية عن سر إهداء الشيخ الشعراوي لها مصحفًا وزجاجة مياه، حيث قالت: والدتي كانت مريضة وكنت بزورها وروحت للشيخ الشعراوي وحكيت له، وقال لي خدي المصحف وهذا الماء مقروء عليه بالقرآن.

تابع موقع تحيا مصر علي