عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلافة معمار تثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة الزوجية| تفاصيل

سلافة معمار
سلافة معمار

سلافة معمار.. تصدر اسم الفنانة السورية سلافة معمار قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع البحث العديد، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب الجدل الواسع الذي تسببت فيه بعد تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة عن الخيانة الزوجية، والتي خرجت بها على هامش حضورها حفل توزيع الجوائز Joy awards، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات سلافة معمار عن الخيانة الزوجية وأمور أخرى جعلت اسمها يتصدر قوائم الأكثر بحثاً.

تصريحات سلافة معمار عن الخيانة

احتلت تصريحات سلافة معمار عن الخيانة الزوجية مساحة كبيرة في حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب نجاح دورها في مسلسل الخائن الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والذي تجسد فيه سلافة معمار شخصية الدكتورة أسيل، التي اكتشفت خيانة زوجها لها، وتتابع الأحداث في إطار الكشف عن مفاجآت صادمة للجمهور في كل حلقة.

زهرة الخليج - سلافة معمار تعتمد لوناً جديداً لشعرها.. هكذا أطلت
سلافة معمار

وبسبب الصدى الواسع الذي حققته الفنانة سلافة معمار بدورها في مسلسل الخائن في جميع أنحاء الوطن العربي، تحدثت سلافة معمار عن الخيانة الزوجية من وجهة نظرها الشخصية، وذلك في لقاء تلفزيوني أجرته على هامش تواجدها في حفل Joy awards، الذي أقيم يوم السبت الماضي الموافق 20 من شهر يناير الجاري، بحضور عدد ضخم من نجوم ونجمات الوطن العربي والعالم في مختلف المجالات، سواء فن، إعلام، رياضة، موسيقى، مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها.

حديث سلافة معمار عن الخيانة

وفي اللقاء الذي أجرته سلافة معمار مع برنامج et بالعربي، أكدت على أن شخصيتها في مسلسل الخائن تشبهها في عدة جوانب، مشيرة إلى أن المرأة عندما تتعرض للخيانة من زوجها أو حبيبها يجب عليها أن تكمل طريقها كأن شيئاً لم يكن، وأوضحت أن الانتقام يعتبر هدر وضياع للمشاعر، في حين أنه يمكن لها بداية حياة جديدة بعد تلك الواقعة.

سلافة معمار

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الخائن مأخوذ عن مسلسل أمريكي تم إنتاجه عام 2006، وقدم بعدها في أكثر من دولة بأكثر من لغة، وتم عرض نسخته العربية يوم 6 من شهر نوفمبر الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، نور علي، ريتا حرب، خالد شباط، مرام علي، تاتينا مرعب، جينا أبو زيد، رولا بقسماتي.

تفاصيل حفل Joy awards

ويذكر أن حفل Joy awards شهد حضور عدد ضخم من النجوم والنجمات من جميع أنحاء العالم، ومنهم: أحمد عز، جون سينا، كريم عبد العزيز، منى زكي، ياسمين صبري، جورجينا رودريغيز، منى واصف، طارق العريان، نيللي كريم، مروان حامد، إلهام شاهين، يسرا، ليلى علوي، أحمد زاهر، كارمن بصيبص، أمير طعيمة، مصطفى خاطر، مروان خوري، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي