عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة اعتزال عادل إمام الفن بسبب أحفاده.. تفاصيل

عادل إمام
عادل إمام

قصة اعتزال عادل إمام .. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن قصة اعتزال عادل إمام، وذلك بعد سنوات من ابتعاد الزعيم عن الأضواء وتقديم الأعمال الفنية سواء في السينما أو في الدراما، مما جعل شائعات كثيرة تدور حول اعتزاله الفن ولكن دون تأكيد من أسرته أو من المقربين له، حتى خرج أولاده ليعلنوا خبر اعتزاله للجميع في حفل عالمي لتوزيع الجوائز، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر قصة اعتزال عادل إمام بتفاصيلها الدقيقة وشرح وافٍ.

قصة اعتزال عادل إمام

أصبحت قصة اعتزال عادل إمام مرمى اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي كله، فالجمهور يود معرفة قصة اعتزال عادل إمام بتفاصيلها وكواليسها التي لا تخرج إلى العامة والإعلام، وما يزيد من فضول الجماهير في كل أنحاء الوطن العربي هو السبب وراء اعتزال عادل إمام الفن في هذا التوقيت خصيصا، رغم ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

عادل إمام

بدأت قصة اعتزال عادل إمام يوم حفل توزيع الجوائز Joy awards الذي أقيم يوم السبت الماضي في المملكة العربية السعودية بالرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوطن العربي والعالم كله، وكان من ضمن الحضور أبناء عادل إمام، المخرج رامي إمام، والفنان محمد إمام، وأثناء إجراء رامي إمام لمقابلة تلفزيونية على هامش الحفل وعلى الهواء مباشرة أعلن بشكل غير مباشر اعتزال الزعيم عادل إمام للفن.

سبب اعتزال الزعيم عادل إمام

إذ أكد المخرج رامي إمام على أن والده عادل إمام تفرغ لأسرته ولأحفاده دون أن يقول بشكل مباشر أن والده اعتزل الفن نهائيا بعد سنوات طويلة حافلة بأنجح الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح، وأشار إلى أن سبب ابتعاد عادل إمام عن الفن والمجال الفني هو تفرغه لأحفاده وأسرته، مؤكداً على أنه حاليًا يتمتع بصحة جيدة بين أفراد أسرته والمقربين له.

عادل إمام

تكريم عادل إمام بعد إعلان اعتزاله

وبعد أن أعلن المخرج رامي إمام اعتزال والده في لقاء تلفزيوني على سجادة حفل Joy awards قبل بدأه، تفاجئ عدد كبير من حضور الحفل وجود اسم الزعيم عادل إمام ضمن المكرمين في الحفل، واستلم الجائزة بالنيابة عنه كلا من رامي إمام ومحمد إمام، وألقى رامي كلمته أمام الجمهور بعد استلام الجائزة ووجه لوالديه رسالة مؤثرة حازت على إعجاب الجميع وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن جانبه حرص محمد إمام على دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الجارية أثناء إلقاء كلمته على خشبة المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي