عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلغت مليون و251 ألف جنيه.. فيلم الحريفة يواصل اكتساح إيرادات شباك التذاكر

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

يستمر الفيلم السينمائي الجديد الحريفة للفنان الشاب نور النبوي، في تحقيق إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه في دور السينما، فقد نجح الفيلم، أمس الأحد الموافق 21 يناير، في تحقيق إيرادات بلغت مليون و251 ألف و343 جنيهًا.

فيلم الحريفة لنور النبوي وكزبرة

وللأسبوع الثاني على التوالي، حقق فيلم الحريفة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر المركز الأول منفردًا في قائمة الإيرادات اليومية لشباك التذاكر المصري، متفوقًا على جميع الأفلام المعروضة.

بوستر فيلم الحريفة

أغنية كتفي في كتفه

وأطلق الفنان الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة الكبيرة أصالة أولى أغانيه بعنوان كتفي في كتفه، وهي الأغنية الترويجية الثانية لفيلم تحت عنوان الحريفة الذي يحقق حاليا نجاحا كبيرا في دور السينما المصرية من حيث الإيرادات.

وحرص عدد من النجوم على دعم الشباب الصاعد المشاركون في فيلم الحريفة، أبرزهم الفنان  الكبير خالد النبوي، الذي حرص على مساندة نجله نور، ودعمه في أول بطولة لعمل سينمائي يقدمه للجمهور،  وأكد النبوي في تصريحاته صحفية له وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، أن الفيلم نال على إعجابه كثيرًا.

أبطال فيلم الحريفة

أحداث فيلم الحريفة

تتناول قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول شاب لاعب كرة قدم اسمه ماجد تدفعه ظروف عائلته إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على زملاء من خلفيات اجتماعية مختلفة، وينضم إلى فريقهم لكرة القدم، الذى يشارك فى مباريات داخل الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بالفوز بلقب بطولة كبيرة جائزتها المالية مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة

الفيلم من بطولة نور النبوي، ونور إيهاب، وأحمد غزى، ومطرب المهرجانات كزبرة، وسليم الترك، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، مع ظهور خاص للفنانين بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو، العمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتي سينرجى فيلمز وتى فيجن.

فيلم 5 جولات

يذكر أن نور خالد النبوي شارك في فيلم  تحت عنوان 5 جولات والذي تدور قصته حول شاب يحب رياضة الفنون القتالية المختلطة. ويخوض البطل رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات من أجل إثبات موهبته للجميع، وتدور الأحداث أيضًا حياة مغنيي الراب.

جدير بالذكر أن فيلم 5 جولات من تأليف محمد بعد المعطي، وإخراج مازن أشرف، وبطولة آدم الشرقاوي، ماجد المصري، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، مصطفى درويش، نور النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي