عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يزور معسكر الأهلي بالإمارات استعداداً للفترة المقبلة.. صور

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم الإثنين، على زيادرة معسكر الفريق الأول لكرة القدم مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي بمقر الفريق.

ويستعرض تحيا مصر تفاصيل، زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي إلي معسكر الفريق الاول لكرة القدم المقام فى دولة الإمارات استعداداً للفترة المقبلة من مناسفات الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والطبي والإداري، والعمل على توفير الأجواء المثالية داخل صفوف الشياطين الحمر، ضمن الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي يستأنفها الفريق عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الامم الإفريقية المقامة حالية بدوري كوت ديفوار.

May be an image of ‎5 people and ‎text that says '‎الخطيب يزور معسكر الأهلي بالإمارات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي امشرف العام على الكرة حرص ظهر اليوم على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًّا في إمارة عجمان بالإمارات واجتمع الكابتن محمود الخطيب مع خالد بيبو مدير الكرة بمقر إقامة ،الفريق وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجہازا الفني والإداري والطي والعمل على توفير الأجواء المثالية في إطار الاستعدادات للارتباطات الحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية القامة حاليًا في کوت دیفوار LARZ DEVELOPMENTS Lipton ELANO‎'‎‎
الخطيب

فيما ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته في الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت الإمارات، وذلك ضمن التحضيرات للمباراة الودية الأولى التي يخوضها أمام فريق الأخدود السعودي غدًا الثلاثاء.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة وتتخلل المعسكر مباراتان وديتان.

فيما ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخب الوطني بدولة كوت ديفوار، ويسعي الفراعنة في الوصل إلي النهائي من أجل حصد اللقب الغائب من سنوات عديدة.

فريق الاهلي

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

والتقي النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد ثلاث مرات، البداية كانت في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2001 أ في دور المجموعات الأفريقي، حيث انتصر الأحمر أمام الفريق الجزائري ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، وسجل الهدفين كل من حسام غالي وإبراهيم سعيد.

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد عقده 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي