عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما أشبه إلا أمي وأبي.. تعليق اميمة طالب على تشبيهها بـ أحلام

اميمة طالب
اميمة طالب

اميمة طالب.. ازدادت عمليات البحث خلال الفترة الماضية عن المطربة التونسية اميمة طالب، بعد تعليقها الصادم على تشبيهها بالمطربة أحلام الكويتية، وذلك عبر محركات البحث المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي العديدة، في معظم بقاع الوطن العربي، وفي السطور التالية يستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريح الفنانة اميمة طالب حول تشبيهها بـ أحلام الكويتية.

رد اميمة طالب على تشبيهها بـ أحلام

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في معظم أنحاء الوطن العربي البحث عن تصريح اميمة طالب عن تشبيهها بالمطربة أحلام الكويتية، والذي كان صادمًا للكثيرين، خصوصّا وأن اميمة طالب وأحلام ستجمعهما قريبًا حفلة غنائية ضخمة بمناسبة عيد الحب بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع عدد من المطربين العرب.

مكياج أميمة طالب وتشبهها بالفنانة أحلام - مجلة هي
اميمة طالب

وجاء رد اميمة طالب على تشبيه الجمهور والمتابعين لها بالمطربة أحلام بأن ذلك شيء يدعو للفخر، لكنها لا تشبه إلا والدها ووالدتها، وأثار هذا التصريح جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الناس، ووجد انقسام بينهم ما بين فريق مؤيد لتصريح اميمة طالب وفريق معارض لما قالته، ولكن من جانبها لم تخرج اميمة طالب للرد على الانتقادات أو التعليقات على تصريحها الأخير، والتزمت الصمت الكامل.

إطلالة اميمة طالب في حفل Joy awards

ومن ناحية أخرى، تألقت اميمة طالب في حفل Joy awards الذي تمت إقامته يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بالرياض بحضور باقة كبيرة من ألمع النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي والعالم، وجاء بالحفل عدد من اللقطات المميزة التي ظلت تعتلي مرتبة الأكثر تداولًا على مواقع ومحركات البحث المختلفة في بلدان عديدة.

اميمة طالب

وحرصت اميمة طالب في حفل Joy awards على ارتداء فستان طويل باللون الزهري مع اللون البرتقالي، ويتميز بفاتحة من الساق، ونسقت اميمة طالب الفستان مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، واكسسوارات رقيقة، وقد حازت إطلالتها على إعجاب واستحسان عدد كبير من الجمهور والمتابعين لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها من الحفل تبرز أناقة إطلالتها.

أخر أعمال اميمة طالب الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال اميمة طالب الغنائية أغنية منهو حبيبك، من إشراف عام خالد ابومنذر، شكر خاص الملحن سهم، وتريات : تامر غنيم، ايقاعات : احمد العنوه، عود : د. جراح الحداري، ناي : احمد خيري، ربابه محمود سرور، جيتارات : روكيت، كورال : سهم الكويت مكس وماستر : م . جاسم محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي