عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تعتذر لـ أنغام للمرة الرابعة: أنتِ عندي بالدنيا.. بحبك وبموت عليكي

أصالة - أنغام
أصالة - أنغام

وجهت المطربة أصالة اعتذارا للفنانة أنغام للمرة الرابعة، في بودكاست لها، ببرنامج مع عمرو أديب، كانت ضيفتهما أنغام وذلك بعد خلاف نشب بينهما، إذا أكدت أصالة أنها تكن للمطربة كل الاحترام والتقدير.

أصالة تعتذر لـ أنغام

وقالت أصالة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بعتذر لك عن ما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، وإنتي عندي بالدنيا وصداقتنا كتير، بحبك وبحترمك وبموت عليكي بحبك كتير كتير.

أصالة

من جانبها، ردت أنغام عليها قائلة: أصالة شخصية بتيجي مرة واحدة، بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن، وظروفنا شبه بعض بدأنا أطفال ومعيشنانش طفولتنا وتحملنا مسئوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها، لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر.

واستكملت أنغام: تقديري لـ أصالة كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة، مغنية جات مرة واحدة فقط، صوت ملوش شبه وأداء ومقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم، ولما زعلت الزعل كان كبير من كتير ما بحبها.

أصالة تهدي جائزتها لـ أنغام

وكانت قد أهدت المطربة أصالة جائزتها عن فئة الموسيقى في حفل Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت الموافق 20 يناير 2024 في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

أنغام

وقالت أصالة عقب صعودها على خشبة المسرح في حفل Joy Awards أثناء استلامها الجائزة: أنا سعيد جدًا بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام، وهي نجمة كبيرة وتستحق كل الحب والتقدير، وأهديها هذه الجائزة.

أصالة تعتذر لـ أنغام: بدّى قدّم اعتذار للغالية عنّ ما صدر منّى

وكانت قد قدمت أصالة اعتذارًا لـ أنغام في عام 2021، حيث كتبت على  صفحتها الرسمية انستجرام: بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائما أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار.

وأضافت: لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض'، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه.

وحرصت أنغام على الرد وقتها، قائلة: كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لكي انك عندك ثقافة الاعتذار، وبرغم من كل اللي حصل مقدرش غير أني اقبل اعتذارك. عفا الله عما سلف.

تابع موقع تحيا مصر علي