عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار أحمد عبد الله في وداع والده| فيديو

أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

بدأ الفنان أحمد عبد الله صاحب شخصية كارم فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، في استقبال مراسم العزاء بوالده الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يناير.

عزاء والد أحمد عبد الله

وظهرت علامات التأثر والبكاء على الفنان أحمد عبد الله حيث بكي أثناء استقبال مراسم العزاء التي يرصدها موقع تحيا مصر، متأثرا في وداع والده إلى مثواه الأخير.

أحمد عبد الله في وداع والده

وأعلن أحمد عبدالله، عن وفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث كتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أن لله وإن إليه راجعون تُوفي إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الحاج عبد الله الشحات عبد السميع الجنايني.. برجاء الدعاء ولم يكشف موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء.

معلومات عن أحمد عبد الله

يشار إلى أن الفنان أحمد عبدالله بدأ مسيرته في الفن من بوابة البرامج فقدم قبل دخوله عالم التمثيل برنامج طبيب الحياة بعد تخرجه من الجامعة واستمر 3 سنوات على شاشة قناة الحياة، وبعدها بدأ يفكر في حلمه في التمثيل، وتعلمه من خلال ورش التمثيل، وفي بداية أدواره كان يلعب دور الطبيب بشكل درامي لمدة استمرت 4 أعوام.

أحمد عبد الله في عزاء والده

أحمد عبد الله طبيب متخصص في علاج السمنة والتجميل

وقال أحمد عبدالله خلال لقاء تليفزيوني عرض على قناة الحياة، إنه طبيب متخصص في علاج السمنة والتجميل وكان يقدم برنامج طبيب الحياة سنة 2016 على قناة الحياة، قبل أن يتجه إلى التمثيل،  مشيرا إلى: أي حد بيتعب أو أي حاجة جوة العمل بقوم بده لإن ده دوري كطبيب وأنا لسه بمارس مهنتي عادي، ولو جه في وقت هضطر أفاضل بين الإثنين هختار التمثيل بس لغاية دلوقتي عندي المقدرة إني أمارس ده وده.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر أن أحمد عبدالله شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، إذا تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة قوم بدورها زينة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

يذكر أن المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد عبدالله ونخبة من النجوم، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي