عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية.. القصة الكاملة لمقتل عامل البحيرة على يد المزارع

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في البحيرة، التحقيقات في واقعة مقتل عامل على يد مزارع بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

القصة الكاملة لمقتل عامل البحيرة

وأمرت النيابة العامة في البحيرة، بحبس المزارع المتهم بقتل العامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف الملابسات واسباب وقوع الجريمة، واستمعت لأقوال والد المجني عليه الذي اتهم المزراع بإنهاء حياة نجله.

وقرر والد المجني عليه - عامل البحيرة - خلال تحقيقات النيابة العامة في البحيرة، أن وراء قتل ابنه مزارع قام بإطلاق الأعيرة النارية صوب ابنه من سلاح ناري وأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات عائلية بينهما حيث قام بمغافلته وإطلاق أعيرة نارية عليه.

تفاصيل مقتل عامل في البحيرة بسبب خلافات عائلية

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن البحيرة، قد كشفت ملابسات مصرع عامل على يد مزراع بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث قام المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المجني عليه، مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته في الحال وكشفت أجهزة المباحث لغز الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة عامل مقيم بدائرة مركز كوم حمادة وبها طلقات نارية بمختلف أنحاء الجسد، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن البحيرة فريق بحث لكشف الملابسات وأسباب وقوع الجريمة.

القبض على المتهم بقتل عامل البحيرة

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مديرية أمن البحيرة العثور على جثة عامل في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه طلقات نارية في مختلف أنحاء الجسد، وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في البحيرة.

وبسؤال والد المجني عليه اتهم مزراع مقيم بدائرة مركز كوم حمادة بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري تجاه ابنه المجني عليه، مما نتج عنه إحداث إصابته التي أودت بحياته، وقرر بأن الواقعة بسبب خلافات عائلية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات، نجحت أجهزة مديرية أمن البحيرة في تحديد مكان المتهم وتمكنت من ضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وتبين أنها - طبنجة - وبمواجهته بالجريمة اعترف تفصيليا بارتكابها بسبب خلافات عائلية بينه وبين المجني عليه.

حيث اعترف المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه بسبب نشوب خلافات عائلية بينهما، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في البحيرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي