عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش عن فيلم بنقدر ظروفك: شخصية جديدة عليا واستمتعت وانا بعملها

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش عن تفاصيل شخصيتها في فيلم بنقدر ظروفك والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية في الفترة القليلة المقبلة، حيث تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

نسرين طافش تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم بنقدر ظروفك 

وقالت نسرين طافش خلال لقاءها في برنامج عرب وود والذي رصده موقع تحيا مصر: شخصية جديدة عليا اول مرة اعمل البنت الشعبية وده كارتكر خاص في حد ذاته مش اي بنت شعبية هي انثى حالمة ورومانسية وبلحظة بتقلب شرسة فهي شخصية غنية كتير وكان عندي حالة متعة وانا بعمل سماح لأنها بعيدة عن شخصيتي الحقيقية.

نسرين طافش 

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك 

ويعد فيلم بنقدر ظروفك من بطولة النجوم  أحمد الفيشاوي، محمد محمود، مي سليم، نسرين طافش، وعدد آخر من نجوم الفن وتدور قصة العمل حول العديد من القضايا المجتمعية ونموذج شاب يحاول تأسيس عدة مشروعات تمكنه من إتمام زواجه، ومعاناته بتلك الرحلة حتى يصل إلى هدفه ويتزوج من حبيبته.

وكان قد تصدر الفيلم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما نشرت مي سليم والفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور لهم وهي بفستان الزفاف وهو ببدلة العرس دون التصريح بأي شيء خاص بتفاصيل الصورة ما جعل الجمهور يتنبأ بزواجهم ولكن كانت تلك الصور من تصوير فيلمهم الجديد بنقدر ظروفك.

نسرين طافش 

نسرين طافش في مسلسلات رمضان 2024 

وتحضر الفنانة نسرين طافش في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل بدون مقابل والتي تجسد من خلاله شخصية إعلامية تدعى ريهام، وتخوض نسرين طافش بطولة المسلسل إلى جانب كلا من النجوم هاني رمزي،  وفاء عامر، داليا البحيري، محمد أبو داود، عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي زوج وفاء عامر.

كما تحضر نسرين طافش أيضا لفيلم سيستم إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والذي تحدثت عن شخصيتها به قائلة: شخصيتي عائشة وحلو كتير، وهي بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي